اخبار منوعة

سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 02:53:12 . والان الى التفاصيل.

محمد عبده.. شارك الموسيقار هاني فرحات، عبر حسابه على تطبيق إنستجرام، صورة له مع صديقه المطرب محمد عبده، وعلق عليها، متمنيا له الشفاء العاجل، بعد معاناة مع مرض السرطان.

وكتب هاني فرحات على الصورة: “سلامتك يا فناننا العزيز، وترجع لنا بالسلامة، وإن شاء الله ربنا يمن عليك بالشفاء العاجل وترجع لكل أحبابك”.

محمد عبده برفقة هاني فرحات

إصابة المطرب محمد عبده بالسرطان

وبثت قناة العربية مؤخرا تسجيلا صوتيا أرسله المطرب محمد عبده للأمير بدر قبل وفاته، كشف فيه المطرب محمد عبده عن إصابته بالسرطان، موضحا أنه يتلقى العلاج في أحد مستشفيات باريس.

وخاطب خلال التسجيل الأمير بدر الذي رحل عن دنيانا قائلا: “يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب، ورفيق العمر، وصديق العمر الوفي، وحبيبي يا الله”. الذي شكّل خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها وأشكالها الغنائية الجميلة، وخرجنا بكلمات واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة في كل شيء. مكان”.

وتابع محمد عبده: “هذا شيء كبير وتأثيره علينا تأثير صغير. لماذا تأخذ العلاج الكيميائي وأنا أتلقى العلاج الكيميائي أيضًا في باريس؟ الله معنا ويحبنا ومن محبة الله لنا، والله يراعي كل إنسان خدم وطنه مثلنا”.

تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع التسجيل الصوتي الذي نشره الفنان السعودي محمد عبده، باعتباره أحد أبرز نجوم الغناء في الوقت الحالي.

آخر أعمال محمد عبده

وآخر أعمال الفنان محمد عبده كانت أغنية “الملامح” التي طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع المايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة روتانا للموسيقى، المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده، في بيان نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها إلى اتفاق مع المطرب لتأجيل كافة الفعاليات التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بها. أي أحداث جديدة، حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا: ياسمين الخطيب تشن هجومًا على أصالة بسبب هاني فرحات

هند البحرينية تدعو لمحمد عبده: اللهم أخرجه من الضيق إلى أوسع الطريق

 

سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

ملاحظة: هذا الخبر
سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!