أخبار العراق

منظمة “مين نرويجى” والبارزاني الخيرية تقدمان أدوية وأجهزة طبية لمستشفيات كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : منظمة “مين نرويجى” والبارزاني الخيرية تقدمان أدوية وأجهزة طبية لمستشفيات كوردستان  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قدمت منظمة “ماين النرويجية” ومؤسسة بارزاني الخيرية، يوم الاربعاء، مجموعة من الادوية الضرورية لمستشفيات اقليم كوردستان.

وتم توفير هذه الأدوية لمستشفيات أربيل، وهي المرة الثالثة التي تقدم فيها المنظمتان مجموعة من الأدوية والأجهزة الطبية اللازمة لمستشفيات إقليم كردستان، بعد محافظة دهوك وإدارة سوران المستقلة.

وقال مدير الصحة في عاصمة إقليم كوردستان دلوفان محمد في مؤتمر صحفي حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن الأدوية كانت مخصصة لعلاج مرضى السكري في المرحلة الثانية، وتم توفير أكثر من مليون حبة. ”

من جانبه قال لزكين جميل المدير العام لمنظمة مين النرويجية في العراق وآسيا، “قدمنا ​​دفعة أولى من الأدوية في دهوك وثانية في إدارة منطقة سوران، واليوم قدمنا ​​جولة ثالثة في أربيل بحوالي أكثر من 60 مليون دولار أمريكي”.

 

منظمة “مين نرويجى” والبارزاني الخيرية تقدمان أدوية وأجهزة طبية لمستشفيات كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر منظمة “مين نرويجى” والبارزاني الخيرية تقدمان أدوية وأجهزة طبية لمستشفيات كوردستان نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : منظمة “مين نرويجى” والبارزاني الخيرية تقدمان أدوية وأجهزة طبية لمستشفيات كوردستان

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر منظمة “مين نرويجى” والبارزاني الخيرية تقدمان أدوية وأجهزة طبية لمستشفيات كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#منظمة #مين #نرويجى #والبارزاني #الخيرية #تقدمان #أدوية #وأجهزة #طبية #لمستشفيات #كوردستان

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!