اخبار الرياضة

القائد السابق بارباريز مدربا جديدا لمنتخب البوسنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القائد السابق بارباريز مدربا جديدا لمنتخب البوسنة  . والان الى التفاصيل.

تولى القائد السابق سيرغي بارباريز مهمة الإشراف على منتخب البوسنة والهرسك لكرة القدم، رغم أنه لا يملك أي خبرة تدريبية سابقة، بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي للعبة.

وكشف رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد، فيكو زيليكوفيتش، أن بارباريز تم اختياره لهذا المنصب بسبب شخصيته قبل أي شيء آخر، مضيفا: “نعتقد أن الانسجام (الذي يمكن أن يجلبه بارباريز للفريق)، وطاقته وسلطته يمكن أن تكون عوامل حاسمة في إعادة المنتخب الوطني إلى طريق النجاح”.

وسيحل بارباريز (52 عاما) بدلا من سافو ميلوسيفيتش الذي قاد المنتخب الوطني لمدة سبعة أشهر فقط لكنه فشل في التأهل لكأس أوروبا 2024.

وسيوقع بارباريز عقدًا مدته أربع سنوات مع وضع هدف واحد في ذهنه، وهو التأهل لكأس العالم 2026، بحسب زيليكوفيتش.

وقال بارباريز، مقدماً على وجه الخصوص المدير الرياضي الجديد أمير سباهيتش، الذي كان يرتدي شارة قيادة المنتخب الوطني في السابق: “لقد وصلنا بفخر كبير ورغبة كبيرة في القيام بأشياء جيدة”.

ولم تتأهل البوسنة والهرسك حتى الآن سوى لبطولة كبرى واحدة وهي كأس العالم 2014 في البرازيل.

وخاض بارباريز 47 مباراة مع منتخب البوسني وسجل 17 هدفا.

بدأ مسيرته مع فيليز من مسقط رأسه موستار، لكنه تألق في الدوري الألماني حيث لعب لأندية هانوفر وهانزا روستوك (1996-1998)، وبوروسيا دورتموند (1998-2000)، وهامبورغ (2000-2006)، وباير ليفركوزن (2006-). 2008).

وأنهى مسيرته عام 2008 بخوض 330 مباراة بالدوري وكان هداف موسم 2000-2001 برصيد 22 هدفا.

  

القائد السابق بارباريز مدربا جديدا لمنتخب البوسنة

ملاحظة: هذا الخبر القائد السابق بارباريز مدربا جديدا لمنتخب البوسنة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : القائد السابق بارباريز مدربا جديدا لمنتخب البوسنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القائد السابق بارباريز مدربا جديدا لمنتخب البوسنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!