اخبار الرياضة

مانشيني: دي روسي كان لا ينام قبل الديربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشيني: دي روسي كان لا ينام قبل الديربي  . والان الى التفاصيل.

تحدث النجم البرازيلي السابق، أمينتينو مانشيني، عن مباراة الديربي المقبلة لفريق روما أمام لاتسيو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال مانشيني نجم الجيالوروسي السابق في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا ​​سيت: “أعتقد أن دي روسي كان الاختيار الأنسب لروما، لأنه بعد إقالة مورينيو كان من الضروري جلب شخص يفهم ويعرف هذه البيئة”. “.

وتابع: “الفريق يلعب الآن بشكل مريح، النتائج الأخيرة كانت إيجابية، والآن يأتي الديربي”.

وأضاف: “روما يجب أن يفوز هذه المرة بعد فترة سيئة في الديربيات السابقة. أتذكر أن دي روسي لم يكن ينام قبل الديربي عندما كان لاعبا”.

ترجمة محمد بزي.

  

مانشيني: دي روسي كان لا ينام قبل الديربي

ملاحظة: هذا الخبر مانشيني: دي روسي كان لا ينام قبل الديربي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مانشيني: دي روسي كان لا ينام قبل الديربي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشيني: دي روسي كان لا ينام قبل الديربي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!