اخبار شعبنا المسيحي

مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية وتوجيهات السيد المدير العام، زار السيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة المشمولة بتدريس مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، وذلك يوم الاثنين الموافق 26 شباط 2024.

هذا والتقى السيد سنار خلال الزيارة مع إدارة المدرسة والكادر التعليمي واطلع اثناء جولته التفقدية على سير عملية التعليم في صف درس اللغة السريانية، مؤكدا خلال اللقاء على اهمية المشاركة في المعرض الفني للرسم والخط والزخرفة باللغة السريانية الذي سيقام مطلع الشهر المقبل. وفي ختام الزيارة اثنى على الجهود المبذولة لادارة المدرسة وكوادرها التعليمية في الارتقاء بالمستوى العلمي للطلبة.

 

مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة

ملاحظة: هذا الخبر مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!