اخبار الرياضة

رسالة من مدرب العراق كاساس إلى علي الحمادي.. هذه فحواها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسالة من مدرب العراق كاساس إلى علي الحمادي.. هذه فحواها  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

وجه مدرب المنتخب العراقي، الإسباني جيسوس كاساس، رسالة مهمة إلى لاعب أسود الرافدين، اللاعب المحترف في نادي إبسويتش تاون الإنجليزي، علي الحمادي.

ويعيش علي الحمادي أياماً مميزة مع فريقه إبسويتش تاون، حيث يتصدر دوري البطولة برصيد 87 نقطة، ويقترب من التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصل المحلل الفني للمنتخب العراقي، الإسباني بابلو غرينادز، إلى إنجلترا لمتابعة أداء اللاعب علي الحمادي مع فريقه إبسويتش تاون في البطولة. والتقى باللاعب وتحدث معه عن وضعه في فريقه الجديد، وكذلك عن أجواء النادي، وانسجامه مع الفريق.

وحضر جريناديز مباراة إبسويتش تاون أمام ساوثامبتون أمس، حيث شارك الحمادي في المباراة بدخوله بديلا في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وقدم أداء جيدا وساهم بمساعدة زملائه في تحقيق فوز مثير بنتيجة 3-2، تعزيز فريقه إلى صدارة الترتيب العام.

*مضمون رسالة كاساس إلى علي الحمادي
وتحدث جرينيدز مع الحمادي بعد المباراة ونقل له تحيات المدرب كاساس. وأبلغه أن المدرب الإسباني يتمنى أن يتحقق حلم الوصول إلى الدوري الإنجليزي الموسم المقبل. وسيكون ثاني لاعب عراقي يلعب في هذه المسابقة بعد مواطنه زيدان إقبال الذي سبق له تمثيل مانشستر يونايتد في المواسم السابقة.

ونقل محلل المنتخب العراقي للحمادي رسالة مهمة من كاساس، أبلغه فيها أنه عنصر مهم جداً في تشكيلة المنتخب العراقي، وأن المدرب الإسباني معجب بالمستويات التي يظهرها مع فريقه الإنجليزي. ولذلك سينتظر بفارغ الصبر عودته للمنتخب العراقي بعد غيابه عن مباراتي الفلبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

كما أبدى الحمادي غريناديز سعادته باهتمام كاساس وجهازه المساعد، وأكد حرصه على حضور المنتخب العراقي في المواعيد المقبلة، مجددًا عدم تمكنه من الحضور لمباراتي الفلبين بسبب الإصابة. مراحل العلاج التي خضع لها نتيجة الإصابة التي تعرض لها سابقًا، بحسب وينوين. .

وكان مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل قد أدرج اسم علي الحمادي ضمن قائمته لبطولة آسيا تحت 23 عاما في قطر 2024. وأبدى اللاعب استعداده لتمثيل النادي الأولمبي العراقي، لكن إدارة إبسويتش تاون رفضت ذلك. طلب الاتحاد العراقي الإفراج عن اللاعب لأن البطولة ستقام خارج أيام “فيفا د”.

 

رسالة من مدرب العراق كاساس إلى علي الحمادي.. هذه فحواها

ملاحظة: هذا الخبر رسالة من مدرب العراق كاساس إلى علي الحمادي.. هذه فحواها نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسالة من مدرب العراق كاساس إلى علي الحمادي.. هذه فحواها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسالة من مدرب العراق كاساس إلى علي الحمادي.. هذه فحواها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!