اخبار الرياضة

اورساتو يبكي بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة سان جيرمان ودورتموند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اورساتو يبكي بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة سان جيرمان ودورتموند  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية سر دانييلي أورساتو الحكم الذي أدار مباراة بوروسيا دورتموند أمام باريس سان جيرمان، مساء أمس الثلاثاء، في نوبة بكاء عقب المباراة التي انتهت بفوز دورتموند 1-0 والتأهل لدوري أبطال أوروبا. أخير.

وبحسب ما أورد موقع “losblancoslive”، فإن مباراة باريس سان جيرمان أمام دورتموند، كانت المباراة الأخيرة التي سيديرها أورساتو في دوري أبطال أوروبا قبل اعتزاله.

وسيتولى أورساتو (48 عاما) إدارة مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 وستكون هذه البطولة الأخيرة في مسيرته قبل أن يعلق صافرة الحكم.

  

اورساتو يبكي بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة سان جيرمان ودورتموند

ملاحظة: هذا الخبر اورساتو يبكي بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة سان جيرمان ودورتموند نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اورساتو يبكي بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة سان جيرمان ودورتموند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اورساتو يبكي بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة سان جيرمان ودورتموند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!