اخبار الرياضة

النصيري مهدد بالايقاف 12 مباراة في الدوري الاسباني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النصيري مهدد بالايقاف 12 مباراة في الدوري الاسباني  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن المهاجم الإسباني المغربي ونادي إشبيلية الإسباني يوسف النصيري مهدد بالإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لمدة تتراوح بين 4 إلى 12 مباراة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن سبب الإيقاف يعود إلى مخالفته قوانين المنافسة وإدلائه بتصريحات انتقد فيها التحكيم بعد الخسارة القاتلة لفريقه أمام فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واتهم النصيري الحكم الذي أدار المواجهة بالانحياز لفياريال.

وترفض لجنة الانضباط في رابطة الدوري الإسباني التصريحات التي تنتقد المسابقة وجميع الهيئات التابعة لها، وتطالب اللاعبين بالتركيز على أدائهم داخل الملعب وتجنب التصريحات الاستفزازية.

يُذكر أنه خلال الموسم الحالي 2023-2024 مع إشبيلية، خاض النصيري 38 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 19 هدفًا وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

  

النصيري مهدد بالايقاف 12 مباراة في الدوري الاسباني

ملاحظة: هذا الخبر النصيري مهدد بالايقاف 12 مباراة في الدوري الاسباني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : النصيري مهدد بالايقاف 12 مباراة في الدوري الاسباني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النصيري مهدد بالايقاف 12 مباراة في الدوري الاسباني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!