اخبار الرياضة

ليفربول يحسم قراره بشأن التعاقد مع الونسو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفربول يحسم قراره بشأن التعاقد مع الونسو  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قررت التوقيع على عقد مع المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الإسباني، تشابي ألونسو، نهاية الموسم الحالي، بعد أن أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الألماني، يورغن كلوب، رغبته في التعاقد معه. ترك الفريق الأحمر في نهاية الموسم بهدف… الراحة.

وأضافت التقارير أنه من غير المرجح أن يظهر تشابي ألونسو في القائمة النهائية ليحل محل كلوب لتولي تدريب ليفربول الموسم المقبل، حيث يرغب المدرب الإسباني في البقاء لموسم إضافي على الأقل في باير ليفركزون.

  

ليفربول يحسم قراره بشأن التعاقد مع الونسو

ملاحظة: هذا الخبر ليفربول يحسم قراره بشأن التعاقد مع الونسو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليفربول يحسم قراره بشأن التعاقد مع الونسو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفربول يحسم قراره بشأن التعاقد مع الونسو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!