اخبار منوعة

عودتي كانت من دون تفكير وأشعرُ بألمٍ شديد في جسدي تريند – Trends

عودتي كانت من دون تفكير وأشعرُ بألمٍ شديد في جسدي :

مايك تايسون في 28 أكتوبر 2023 في الرياض (جاستن سيترفيلد/غيتي)

أكد الملاكم السابق وبطل العالم في الوزن الثقيل، الأمريكي مايك تايسون (57 عاما)، أن قراره بالعودة إلى الحلبة في هذا العمر جاء دون تفكير، بعد أن تجاهل كل الانتقادات التي حاولت مهاجمته بسبب تقدمه في السن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده. في مدينة نيويورك، الثلاثاء، استعدادا للنزال المقبل الذي سيخوضه ضد صانع المحتوى جيك بول، الذي كان بدوره قد دخل عالم الملاكمة منذ فترة، وخاض أكثر من نزال حتى الآن.

وقال مايك تايسون قبل النزال الذي كان من المفترض أن يقام يوم 20 يوليو في ملعب AT&T، في أرلينغتون، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية: “أنا في حالة رائعة، ولكن جسدي في حالة سيئة الآن. أشعر بالألم، أشعر بألم شديد، ليس لدي أي تحفظات بشأن عودتي إلى الحلبة مرة أخرى، لقد حدث ذلك دون تفكير. خصمي هو شخص جديد يظهر على الساحة. أحب إحداث تغيير في عالم الرياضة في جوهرها، وأنا أفعل ذلك الآن، إنه مجرد شيء أريد القيام به.

رياضات اخرى

تحديثات حية

وظل تايسون لسنوات أحد أفضل الملاكمين في الوزن الثقيل خلال الثمانينيات والتسعينيات، علما أنه سيبلغ 58 عاما في يونيو المقبل، بينما يبلغ عمر منافسه بول 31 عاما فقط، وهو ما دفع العديد من متابعي رياضة الفن النبيل، من بينهم هو الملاكم السابق ديونتاي وايلدر، للتأكيد على قلقهم من احتمال تعرض تايسون لإصابة خطيرة خلال هذه المواجهة.

أما بالنسبة لجيك بول، فقد وصف مايك تايسون بأنه “قاتل، ومقاتل. لقد كان يفعل ذلك طوال حياته. وهذه طبيعة ثانية بالنسبة له. الكثير من الناس يشككون بي. أرى تعليقات تقول، “إذا فاز جيك بهذه المعركة” ، إنها مزورة. في 20 يوليو سأظهر”. بالنسبة للعالم، يمكنني التغلب على مايك تايسون وإثبات خطأ الجميع. وبينما كشف تايسون أنه لا يحمل أي علامات كراهية لخصمه، اختتم في هذا الصدد: “أنا أحب جيك حقًا، ولكن بمجرد وجوده في تلك الحلبة، عليه أن يقاتل كما لو أن حياته تعتمد على ذلك. لأنه سيكون كذلك.”

ملاحظة: هذا الخبر عودتي كانت من دون تفكير وأشعرُ بألمٍ شديد في جسدي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!