اخبار منوعة

حكاية 3 صور لـ جورج وسوف فى مارس الماضى تريند – Trends

حكاية 3 صور لـ جورج وسوف فى مارس الماضى :

بين الحين والآخر، يشارك سلطان الطرب جورج وسوف صوراً لنفسه مع متابعيه عبر حسابه على موقع إنستغرام، كما شارك في شهر مارس الماضي ثلاث صور لمعجبيه خلال الشهر. الصورة الأولى كانت مع النجم تامر حسني أثناء تواجدهم في الجيم، وكتب عليها “مع حبيبي الشجاع تيمو أحلى تمرين”، والصورة الثانية كانت مع الشباب الذين صعدوا إلى المسرح و فغنّى معه، وكتب عليها: «الشباب الصالح على رأسي». أما الصورة الثالثة فكانت له والتقطت وهو على متن الطائرة ينظر إلى الغيوم والسماء، وكتب عليها وقتها “مساء الخير”.

جورج وسوف وتامر حسني

جورج وسوف وتامر حسني

عام فقد فيه ابنه، واستقبل فيه حفيدته، وأدى حفلات ناجحة

ولد سلطان الموسيقى جورج وسوف في 23 ديسمبر/كانون الأول الماضي. وكان عام 2023 صعبا على جورج وسوف بوفاة نجله الأكبر وديع مطلع يناير/كانون الثاني الماضي إثر أزمة صحية تعرض لها نتيجة مضاعفات. من عملية “تكميم المعدة”.

بعد 40 يوما من وفاة نجله، استلم الفنان جورج وسوف حفيدته الجديدة من نجله “جونيور”، وأطلق عليها اسم “أمية”. كما طرح جورج أغنية جديدة بعنوان “ناس حياتي” ينعي فيها ابنه وديع بعد أربعين يوماً من وفاته. كلمات الاغنية خالد تاج الدين . وألحان محمد يحيى.

ورغم أنها كانت سنة صعبة على جورج وسوف، إلا أنه تغلب على أحزانه، وأحيى عدداً من الحفلات الناجحة في عدد من الدول العربية في دبي، والإمارات، وقطر، وطابا، والأردن. كما أصدر سلطان الطرب أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان “النجم العالي” والأغنية من ألحانه. وظهر في الفيديو كليب محمد يحيى، كلمات الشاعرة ملك عادل، توزيع زيزو ​​فاروق، والنجمة ديما قندلفت.

قصة جورج وسوف مع الفن

بدأت قصته مع الفن عندما صعد على المسرح لأول مرة في حفل مدرسي، وتفوق في أغنية تعلمها من والده. ثم تعرض لسيل من العروض لإحياء العديد من الحفلات في مدينة دمشق، ثم تلقى عرضاً للسفر إلى لبنان عندما كان عمره 16 عاماً فقط.

ومن أبرز أغاني جورج وسوف خلال مسيرته الفنية “كلام الناس”، “سحر الليل”، “طبيب جراح”، “يوم الوداع”، “صابر وراضي”، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الأغاني. الأغاني التي اشتهر بها.

ملاحظة: هذا الخبر حكاية 3 صور لـ جورج وسوف فى مارس الماضى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!