اخبار منوعة

أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 21:32:07 . والان الى التفاصيل.

شاركت الفنانة أمينة خليل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، إطلالتها من العرض الخاص لفيلم شكو الذي أقيم في الرياض مؤخراً، مشيرة إلى أنها تفضل هذا اللون في الملابس.

وظهرت أمينة خليل بإطلالة مائلة نحو اللون السماوي، وعلقت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلة: “أنا مهووسة جدًا بهذا اللون، ولم أتمكن من ارتداءه من قبل بسبب لون شعري، والآن، بعد أن أصبح شعري أغمق، أصبحت أخيراً قادرة على ارتداء هذا اللون”.

إيرادات فيلم شاكو

جدير بالذكر أن فيلم شاقو حقق إجمالي إيرادات بلغت 53 مليون جنيه، وهي إيرادات مميزة وجعلته يتصدر قائمة أفلام عيد الفطر متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة أمينة خليل (@aminakhalilofficial)

ابطال فيلم شاقو

فيلم شاقو بطولة إلى جانب عمرو يوسف، ويضم نخبة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع دراما خاصة. ظهور الفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

تفاصيل فيلم شاكو

فيلم Shaqoo مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجن، وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يتورطون في أعمال إجرامية ومريبة مع بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تصرفاتهم غير القانونية تؤدي بهم إلى الأزمات. كبيرة، ولها عواقب وخيمة.

اقرأ أيضًا أول تعليق من عمرو يوسف على ردود الفعل على فيلم شقو “فيديو”

أفلام عيد الفطر 2024..قصة وأبطال فيلم شقو لعمرو يوسف (صور)

أمينة خليل عن دور الراقصة في فيلم “شكو”: كنت أريد أن أخرج من جلدي.. فيديو

 

أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!