القبض على 9 مطلوبين بعمليات جديدة لـ ’’الوعد الصادق’’ في البصرة

(اخبار عراقية – بغداد اليوم ) – القبض على 9 مطلوبين بعمليات جديدة لـ ’’الوعد الصادق’’ في البصرة


بغداد اليوم- البصرة

اعلنت قيادة عمليات البصرة، الثلاثاء، 29 كانون الأول، 2020، القبض على 9 مطلوبين بعمليات جديدة لـ ’’الوعد الصادق’’ في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن “باشرت والقطعات الملحقة بها، بتنفيذ عمليات الوعد الصادق المرحلة الخامسة الصفحة الثانية من خلال مديرية شرطة البصرة وقيادة حرس حدود المنطقة الرابعة ولواء المشاة الآلي الثالث ولواء مغاوير قيادة عمليات البصرة والوكالات الأمنية والأستخبارية لمداهمة وتفتيش مناطق (مركز المدينة ) لإلقاء القبض على المطلوبين ونزع الأسلحة غير المرخصة لتحقيق الأمن والأستقرار ضمن قاطع المسؤولية في محافظة البصرة”.

واضاف البيان أن “العملية أسفرت عن إلقاء القبض  على (9) مطلوبين وفق مواد قانوينة مختلفة، وضبطت علبتي عتاد وانبولة تعاطي، وقد اتخذت بحق الملقى القبض عليهم الإجراءات اللازمة وتحفظت على المواد المضبوطة”.

 

قراءة الموضوع القبض على 9 مطلوبين بعمليات جديدة لـ ’’الوعد الصادق’’ في البصرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.