اخبار الرياضة

“بي اس جي” الاكثر تسديدا على القائم هذا الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “بي اس جي” الاكثر تسديدا على القائم هذا الموسم  . والان الى التفاصيل.

واجه فريق باريس سان جيرمان سوء الحظ خلال مواجهته مع بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أهدر كيليان مبابي وأشرف حكيمي فرصتين من تسديدتين ارتطمت بالقائم، ليجعل فريق العاصمة الفرنسية الوصيف. الفريق الأكثر تسديداً في المباراة. الفائز في هذه النسخة من البطولة بإجمالي 10 مرات، بحسب بيانات شبكة أوبتا.

وأوضحت شبكة أوبتا أن سان جيرمان يحتل المركز الثاني خلف برشلونة الذي سجل لاعبوه 11 هدفا في القائم خلال موسم 2011/2012، خلال العقد الأخير من البطولة.

إلى ذلك، لم يتمكن باريس سان جيرمان من التسجيل في مرمى منافسه للمرة الأولى هذا الموسم خلال الهزيمة 1-0 أمام دورتموند على ملعب سيجنال إيدونا بارك، وسيتواجه الفريقان في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء. الثلاثاء القادم.

  

“بي اس جي” الاكثر تسديدا على القائم هذا الموسم

ملاحظة: هذا الخبر “بي اس جي” الاكثر تسديدا على القائم هذا الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “بي اس جي” الاكثر تسديدا على القائم هذا الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “بي اس جي” الاكثر تسديدا على القائم هذا الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!