مقالات دينية

((( الـمـجـــد لله فــي الـعـــلا )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( المجد لله في العلا )))

يا طفل السماء اهلاً بك ليس في الأرض بل في القلب فأنت لا ترغب الأ بقلوبنا لتكون مسكنك وحين تسكن فيها نتكلم بالحكمة لأنك أنت الحكمة فلأ يخرج سوءاً منا ولأ نعمل ما ليس منك، قلوبنا وجدت لتكون مسكنك فتعالى وأسكن في بيتك تعالى لنفرح بذكرى ميلادك تعالى لنولد من جديد معك .

من أجل الذين أحببتهم حتى الموت تعالى وأعطي الحكمة لكل أنسان فلأ يعمل الأ ما يرضيك تعالى يا طفل السماء فنحن بأنتظارك لننمو وننضج معك فنفهم ونثق أن الحب قادر أن يغير وجه الكون، الحب يعمل العجائب، فتعالى أيها الحب فكل شيء بك وجد .

المجد لله في العلا وفي قلوب البشر سلام وفرح طفل السماء .

22-12-2012 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.