اجتماعيات

العملية الأنتحارية التي أستشهد فيها المرحوم حنا همي

الكاتب: وردااسحاق
العملية الأنتحارية التي أستشهد فيها المرحوم حنا همي
هذا هو العمل الأنتحاري الذي قام به هذا المجرم الحاقد المدفوع من قبل أحزاب متطرفة مجردة من القيّم والأخلاق الأنسانية والذي وقع صباح يوم 23/نيسان/2007 في بلدة تللسقف التي يسكنها 5000 كلداني ، والتي أستهدفت مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني في البلدة ومبنى النادي الأجتماعي والمدرسة الأبتدائية وروضة الراهبات . أدى الهجوم الى أستشهاد نحو خمسة وعشرون شخصاً من الأخوة الأكراد والأيزديين ومن بينهم ثلاث شهداء من شعبنا الكلداني والذي كان المرحوم حنا همي واحداً منهم . كما أدى الحادث الى وقوع أضراراً بالغة بالمباني المحيطة بمركز الأنفجار .
ليرحم الله كل الشهداء وخاصة المرحوم حنا الذي كان من الشخصيات المعروفة والبارزة في مانكيش وكان غيوراً على بلدته وخادماً لها بكل قدراته الى أن نال منه القدر . ليرحمه الرب  ويسكنه في المنازل التي أعدها للمؤمنين به ، ولأهله وأقربائه الصبر والأيمان .
ليصلي على روحه كل من يقرأ هذه السطور ويشاهد هذا الفيديو
http://www.youtube.com/embed/LvA1Poq6Feo?feature=player_detailpage..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.