اخبار منوعة

ظهور خاص لـ فيدرا في فيلم “ولاد رزق 3” تريند – Trends

ظهور خاص لـ فيدرا في فيلم “ولاد رزق 3” :

بقلم: مصطفى عبد العزيز

تشارك الفنانة فيدرا في ظهور خاص خلال أحداث الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” المتوقع طرحه في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، حيث بدأت فيدرا تصوير مشاهدها في العمل و وكشفت عن شكل الشخصية التي تظهر فيها خلال الأحداث.
“ولاد رزق 3” بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكدواني، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف. برئاسة النجم كريم عبد العزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع شركة Synergy Films.
وكان آخر عمل لفيدرا في السينما هو فيلم “Agent Zero” الذي عُرض العام الماضي. الفيلم بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، منذر ريحانة، فيدرة، إسماعيل فرغلي، والممثلة السعودية فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري، وأيمن الشيوي وأيمن طعمة الفكرة. أكرم حسني . سيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

ملاحظة: هذا الخبر ظهور خاص لـ فيدرا في فيلم “ولاد رزق 3” تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!