أخبار العراق

انباء عن بدء الهجوم الايراني على اس*رائ*يل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انباء عن بدء الهجوم الايراني على اس*رائ*يل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةافادت وسائل اعلام اس*رائ*يلية، مساء اليوم السبت (13 نيسان 2024)، بانطلاق عشرات الطائرات بدون طيار من إيران. وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بانباء عن بدء الهجوم الايراني على اس*رائ*يل بعد اغلاق المجال الجوي في طهران والاردن وتفعيل بطاريات الدفاع الجوي الاس*رائ*يلية والامريكية.مشاهد لطائرات ايرانية يعتقد انها باتجاهها لاس*رائ*يل.[media=https://x.com/JasonMBrodsky/status/1779234373193093241]من جهة اخرى، قال رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو: “أنظمتنا الدفاعية منتشرة، ونحن مستعدون لأي سيناريو، دفاعياً وهجومياً. دولة إس*رائي*ل قوية، والجيش الإ*سر*ائي*لي قوي، والجمهور قوي”.واضاف: “لقد وضعت مبدأ واضحا: من يؤذينا نؤذيه. سوف ندافع عن أنفسنا ضد أي تهديد وسنفعل ذلك ببرود وتصميم”.واشار الى: “أعلم أنكم أيها المواطنون الإ*سر*ائي*ليون تحافظون على أعصابكم أيضًا. أحثكم على الاستماع إلى توجيهات قيادة الجبهة الداخلية. معًا سنقف، وبعون الله – معًا سنتغلب”.

 

انباء عن بدء الهجوم الايراني على اس*رائ*يل

ملاحظة: هذا الخبر انباء عن بدء الهجوم الايراني على اس*رائ*يل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انباء عن بدء الهجوم الايراني على اس*رائ*يل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انباء عن بدء الهجوم الايراني على اس*رائ*يل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!