العراق يسجل 3221 إصابة جديدة بفيروس كورونا و56 حالة وفاة

#العراق #يسجل #إصابة #جديدة #بفيروس #كورونا #و56 #حالة #وفاة

 

سجلت وزارة الصحة العراقية، اليوم السبت 3221 إصابة جديدة بفيروس كورونا و56 حالة وفاة، وذكرت الوزارة – في بيان أوردته قناة السومرية نيوز الإخبارية – أنه تم فحص 16 ألفًا و686 نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم؛ ليكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق 2 مليون و605 آلاف و466 نموذجًا.
 
وأضافت أنه تم تسجيل 3329 حالات شفاء لهذا اليوم ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 357 ألفًا و291 حالة بنسبة شفاء 84.4%.
وأشار البيان إلى أن إجمالي الإصابات في عموم العراق بلغ 423 ألفًا و524 حالة منها 56 ألفًا و35 حالة ما زالوا يتلقون العلاج و491 حالة في العناية المركزة، لافتًا إلى أن إجمالي حالات الوفاة وصل إلى 10 آلاف و198 حالة.
 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.