أخبار العراق

أصحاب الدواجن يحتجون في كوردستان ويطالبون بمنع عمليات “تهريب” البيض من إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أصحاب الدواجن يحتجون في كوردستان ويطالبون بمنع عمليات “تهريب” البيض من إيران  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ نظمت مجموعة من اصحاب حقول الدواجن التي تنتج بيض المائدة وصراخ الدجاج، يوم الخميس، وقفة احتجاجية امام مبنى وزارة الزراعة والموارد المائية في اقليم كوردستان في مدينة اربيل.

وطالب المتظاهرون بإغلاق معبر باشماخ الحدودي الدولي بين إقليم كوردستان العراق وإيران، أمام عمليات تهريب البيض إلى البلاد.

وأكد المحتجون في حديثهم لمراسل وكالة شفق نيوز، أن “الشاحنات المحملة بالبيض يتم تهريبها يوميا من ذلك المعبر، مما أثر على السوق في العراق وكوردستان، وأن هذا البيض غير صحي”.

وقال علي عامر صاحب مشروع للدواجن لمراسلنا “جئنا إلى هنا من بغداد للتظاهر والاحتجاج والمطالبة بإغلاق معبر باشماخ لأنه يؤثر على الإنتاج المحلي”.

وأضاف: “نحن مهددون بالإغلاق والإفلاس”، مشدداً على “ضرورة إغلاق المعبر أو زيادة الرسوم على المستورد”.

 

أصحاب الدواجن يحتجون في كوردستان ويطالبون بمنع عمليات “تهريب” البيض من إيران

ملاحظة: هذا الخبر أصحاب الدواجن يحتجون في كوردستان ويطالبون بمنع عمليات “تهريب” البيض من إيران نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : أصحاب الدواجن يحتجون في كوردستان ويطالبون بمنع عمليات “تهريب” البيض من إيران

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أصحاب الدواجن يحتجون في كوردستان ويطالبون بمنع عمليات “تهريب” البيض من إيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#أصحاب #الدواجن #يحتجون #في #كوردستان #ويطالبون #بمنع #عمليات #تهريب #البيض #من #إيران

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!