أخبار العراق

بدءًا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضًا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بدءًا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضًا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادتوقع الراصد الجوي رياض القريشي، اليوم الخميس (23 آيار 2024)، حدوث انخفاض بدرجات الحرارة في عموم البلاد بدءًا من السبت المقبل.وقال القريشي في حديث لـ “بغداد اليوم”، إن “العراق سيشهد يوم السبت المقبل دخول كتلة معتدلة تساهم في تلطيف الأجواء قادمة من حوض شرق المتوسط، مما تؤدي إلى انخفاض جزئي في درجات الحرارة من 3-4 درجات في عموم مناطق البلاد”.واضاف، أن “الرياح ستكون شمالية غربية تؤدي الى بروز كتل غبارية متوسطة التأثير، وستكون مركزة ضمن المناطق الشمالية والغربية من البلاد”.واشار القريشي الى أن “التغير في درجات الحرارة سيستمر 3 أيام، وبعدها ستعود درجات الحرارة للارتفاع لتلامس نهاية الأربعينات خاصة في بعض المدن الجنوبية”.وتابع، أن “دخول موسم الصيف وعمودية الشمس تؤدي الى ارتفاع درجات الحرارة بمعدلات أعلى”.

 

بدءًا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضًا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام

ملاحظة: هذا الخبر بدءًا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضًا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بدءًا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضًا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بدءًا من السبت.. راصد جوي يتوقع انخفاضًا بدرجات الحرارة لمدة ثلاثة أيام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!