اخبار منوعة

ميلان يبتعد بالـ«الثاني»… وخسارة صادمة لليوفي تريند – Trends

ميلان يبتعد بالـ«الثاني»… وخسارة صادمة لليوفي :

ابتعد ميلان عن المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه فيورنتينا، بعدما سجل رافاييل لياو هدفا وصنع آخر بشكل رائع، مستغلا خسارة يوفنتوس بهدف متأخر أمام لاتسيو السبت.

ورفع ميلان رصيده إلى 65 نقطة من 30 مباراة، بفارق ست نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث.

ويتصدر إنتر ميلان الترتيب بفارق 11 نقطة عن منافسه ميلان قبل أن يواجه إمبولي يوم الاثنين.

ومرر البرتغالي لياو كرة رائعة بالكعب إلى روبن لوفتوس تشيك أمام المرمى ليضع ميلان في المقدمة مع بداية الشوط الثاني.

لكن فيورنتينا أدرك التعادل سريعا بتسديدة قوية من الغاني ألفريد دنكان على حدود منطقة الجزاء بعد مرور ثلاث دقائق.

وضمن لياو الفوز للضيوف بعد انفراده بالحارس وراوغه قبل أن يسدد في المرمى المفتوح في الدقيقة 53، ليبقى فيورنتينا في المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

وفي وقت سابق من روما، سجل لاتسيو هدفا في الدقيقة الأخيرة ليصعق ضيفه يوفنتوس 1-صفر، في بداية قوية للمدرب الجديد إيجور تيودور بعد خلافة ماوريتسيو ساري.

من المباراة التي خسرها يوفنتوس أمام لاتسيو (EBA)

وأحرز مدافع الجبل الأسود آدم ماروسيتش هدف الفوز برأسية متقنة في الدقيقة 93 بعد تمريرة البديل ماتيو جندوزي، ليعمق جراح يوفنتوس الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري.

وهذه هي الهزيمة الرابعة لفريق المدرب ماسيميليانو أليجري هذا الموسم، فيما يحتل لاتسيو المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

مني نابولي حامل اللقب بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد على ضيفه أتالانتا، مما أبعده عن صراع التأهل لبطولة أوروبا الموسم المقبل.

وتأخر نابولي بهدف أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 26 من البداية، وأضاف جيانلوكا سكاماكا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، فيما اختتم تيوم كوبمينيرز الأهداف قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وظل نابولي دون أي فوز للمباراة الثالثة على التوالي، كما فاز مرتين فقط في آخر ثماني مرات، ليبقى رصيده عند 45 نقطة في المركز الثامن، بفارق خمس نقاط خلف أتالانتا السادس في الترتيب، وهو المركز المؤهل. لتصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتأخر نابولي بفارق تسع نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ملاحظة: هذا الخبر ميلان يبتعد بالـ«الثاني»… وخسارة صادمة لليوفي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!