أخبار العراق

الامطار حاضرة غدًا.. راصد يتوقع ارتفاعًا تصاعديًا بدرجات الحرارة اعتبارًا من الثلاثاء المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الامطار حاضرة غدًا.. راصد يتوقع ارتفاعًا تصاعديًا بدرجات الحرارة اعتبارًا من الثلاثاء المقبل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادرجح الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الجمعة (12 نيسان 2024)، عودة الامطار في الأقسام الشمالية من العراق بسبب منخفض متوسط الفعالية. وتوقع الزيادي في إيضاح تلقته “بغداد اليوم”، “استمرار الأجواء اللطيفة في اليومين المقبلين خصوصا يوم غدٍ السبت بسبب نشاط الرياح الشمالية المعتدلة”.وأضاف الزيادي، انه “ابتداءً من يوم الأحد تعاود الأمطار في الأقسام الشمالية بسبب منخفض ممطر متوسط الفعالية يتعمق ظهر الأحد في باقي المدن الوسطى والجنوبية، مؤدياً إلى تساقط أمطار بين متوسطة الشدة متفرقة غالباً في أماكن متعددة بين مكان وآخر”.وتابع ان “الحالة  تنحسر يوم الثلاثاء المقبل ثم تستقر الأجواء”، مرجحا “ارتفاع درجات الحرارة تصاعديا الحرارة  خصوصا في 19 نسيان الحالي”. 

 

الامطار حاضرة غدًا.. راصد يتوقع ارتفاعًا تصاعديًا بدرجات الحرارة اعتبارًا من الثلاثاء المقبل

ملاحظة: هذا الخبر الامطار حاضرة غدًا.. راصد يتوقع ارتفاعًا تصاعديًا بدرجات الحرارة اعتبارًا من الثلاثاء المقبل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الامطار حاضرة غدًا.. راصد يتوقع ارتفاعًا تصاعديًا بدرجات الحرارة اعتبارًا من الثلاثاء المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الامطار حاضرة غدًا.. راصد يتوقع ارتفاعًا تصاعديًا بدرجات الحرارة اعتبارًا من الثلاثاء المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!