اخبار الرياضة

دوناتو يطالب فينيسيوس بتحويل العنصرية من نقمة الى نعمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوناتو يطالب فينيسيوس بتحويل العنصرية من نقمة الى نعمة  . والان الى التفاصيل.

طلب دوناتو، النجم السابق لفريق أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا، من مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، استخدام عنصرية الجماهير كحافز وليس كشيء يضره.

وعلق دوناتو على المؤتمر الصحفي الذي عقده فينيسيوس في البرازيل، والذي انهار فيه بالبكاء بسبب ما يعانيه في الدوري الإسباني، ورد الأول: “هناك عنصرية في كل أنحاء العالم، لكن هنا في إسبانيا لا أستطيع أن أقول أنها دولة عنصرية، لأن المعاملة التي تلقيتها كانت دائمًا… رائعة، لكن بالنسبة لفيني، أشعر بالأسف عليه. الناس يضايقونه وقد رأيته يبكي. الأمر معقد حقًا، لكني أطلب منه استخدامه كحافز ومصدر قوة لبذل قصارى جهده. إنه نجم كبير.”

  

دوناتو يطالب فينيسيوس بتحويل العنصرية من نقمة الى نعمة

ملاحظة: هذا الخبر دوناتو يطالب فينيسيوس بتحويل العنصرية من نقمة الى نعمة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوناتو يطالب فينيسيوس بتحويل العنصرية من نقمة الى نعمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوناتو يطالب فينيسيوس بتحويل العنصرية من نقمة الى نعمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!