اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يحتفل برتبة تجليس سيادة مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقفًا لأسقفية غواتيمالا الوسطى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يحتفل برتبة تجليس سيادة مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقفًا لأسقفية غواتيمالا الوسطى  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم السبت ٢ آذار ٢٠٢٤، ترأس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني القداس الإلهي الذي احتفل به صاحب النيافة مار يعقوب إدواردو، مطران أميركا الوسطى، وأصحاب السيادة الأساقفة: مار مرقس مانويل كايسيدو أسقف غواتيمالا الغربية، ومار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقف غواتيمالا الوسطى، ومار خوسيه ويلفريدو هورتادو أسقف غواتيمالا الشمالية، وذلك في كاتدرائية مار يوحنا المعمدان في كومالابا.

‎خلال القداس الإلهي، احتفل قداسة سيدنا البطريرك بطقس تجليس الأسقف مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقف غواتيمالا الوسطى. تضمّن الطقس زياحًا للأحبار إذ رافق المطران الجديد ثلاثة مطارنة داخل الكنيسة وسط التراتيل ليسير بين الشعب.

‎وقد شارك في طقس التجليس أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار غريغوريوس جوزيف مطران ملنكارا، ومار إقليميس أوكين قبلان، النائب البطريركي في أبرشية غربي الولايات المتحدة الأميركية، ومار تيطس يلدو، مطران أبرشية شمالي أميركا الملنكارية، ومار نيقولاوس متى عبد الأحد، النائب البطريركي في اسبانيا، ومار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي لأبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار تيموثاوس متى الخوري، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار يوسف بالي، المعاون البطريركي.

 

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يحتفل برتبة تجليس سيادة مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقفًا لأسقفية غواتيمالا الوسطى

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يحتفل برتبة تجليس سيادة مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقفًا لأسقفية غواتيمالا الوسطى نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يحتفل برتبة تجليس سيادة مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقفًا لأسقفية غواتيمالا الوسطى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ‏يحتفل برتبة تجليس سيادة مار أندراوس أورلاندو لوبيز أسقفًا لأسقفية غواتيمالا الوسطى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!