اخبار منوعة

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة تريند – Trends

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة :

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعملاق الحمر عن موعد مباراة الأهلي أمام الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز “دوري النيل” هذا الموسم 2023/2024، والتي ستقام على أرض ستاد القاهرة الدولي معقل كتيبة مارسيل كوهلر.

الاهلي

ويقدم “الأسبوع” خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها جمهور العملاق الأحمر.

الاهلي vs الجونة في الدوري الممتاز

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز دراماتيكي، أول من أمس الأربعاء، على حساب مستضيفه فريق الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”. هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “حامل اللقب” المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة من 12 مباراة خاضها العملاق الأحمر في المسابقة حتى الآن، محققا 7 انتصارات و3 تعادلات، و وهُزمت كتيبة مارسيل كوهلر في مباراتين، كان آخرهما على القمة. أمام الزمالك بهدفين لواحد.

الاهلي

بينما يحتل الجونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 28 نقطة من 19 مباراة، حقق 7 انتصارات ومثلهما تعادلات، وخسر في 5 مباريات.

موعد مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري الممتاز

حددت رابطة الأندية المصرية، مساء غد السبت 4 مايو المقبل، موعدًا لمباراة الأهلي أمام الجونة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز “دوري النيل” لهذا الموسم 2023. /2024.

الاهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز

تذاع مباراة الأهلي والجونة في الدوري الممتاز عبر قناة أون سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم.

ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!