اخبار منوعة

بيومي فؤاد: معنديش مانع إن بنتي تقول إنها معجبة بحد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بيومي فؤاد: معنديش مانع إن بنتي تقول إنها معجبة بحد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-29 01:47:23 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان بيومي فؤاد، وزوجته أماني سويدان، عن بداية تعارفهما، خلال لقائهما في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.

بيومي فؤاد وزوجته وبداية قصة حب

وأكمل بيومي فؤاد حديثه قائلا: “لا أعلم، كنت أفكر في نفسي قليلا في العلاقة، وكان في ذهني أن أعتذر لها، لأنها محترمة، وليس في ذهني، ولكن تغيرت الكلمات على لساني وعرفتها بنفسي، وبقيت فيه لأتقدم لخطبتك.. وأحسست بالحاجة منها». .

بيومي فؤاد وزوجته

وقال بيومي فؤاد: أنا أكبر منها بكثير ولم أحضر أيامي عندما كنت طالبا، ولكن كنت أذهب إلى الكلية وأساعد في إخراج فرقة مسرحية أو إخراج أو تمثيل.

وأضاف بيومي فؤاد: كنت في بروفة لمسرحية في الكلية، وكان عندي وظيفة في الحكومة، وعندما سألت عني أخبرها أنه سيتزوج في المنصورة، وبدأت في البكاء وأخبرته أنني أنا من المنصورة، وكانت العلاقة بيننا جميلة.

وتحدث بيومي فؤاد خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس عن علاقته بابنته وكيفية تعامله مع انفعالاتها، قائلا: “أنا لا أكره إطلاقا أن ابنتي تقول إنها معجبة بشخص ما، و لا أمانع إذا قالت لي ابنتي أنني أحب هذا الصبي، لكن إذا خذلها الصبي فلا مانع، وستتعلم”. .

بيومي فؤاد وزوجته أماني سويدان

بيومي فؤاد وزوجته

وتحدثت زوجة بيومي فؤاد عن بداية علاقتها بزوجها، قائلة: “عندما دخلت المسرح رأيت بيومي فؤاد، وكان عندي فضول لاستكشافه. وفي إحدى المرات، وبينما كان يصلي على المسرح، ورغم أنها لم تكن المرة الأولى، ولم يكن الوحيد الذي يصلي على المسرح، إلا أنني أحسست أنه يسجد في قلبي، ووجدت نفسي معه”.

بيومي فؤاد وزوجته

قصة حب بيومي فؤاد وزوجته أماني سويدان

بدأت قصة حب الفنان بيومي فؤاد وزوجته أماني سويدان داخل أسوار كلية الفنون الجميلة، علما أنهما لم يتفقا خلال فترة دراستهما، وكانت فترة تعارفهما عدة سنوات بعد تخرج بيومي فؤاد .

اخر اعمال بيومي فؤاد

يذكر أنبيومي فؤاد أن فيلم “الإسكندراني” عُرض مؤخرًا في دور السينما، وهو من إخراج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وضم فريقًا مميزًا من النجوم وهم أحمد العلي. -عوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

 

بيومي فؤاد: معنديش مانع إن بنتي تقول إنها معجبة بحد

ملاحظة: هذا الخبر
بيومي فؤاد: معنديش مانع إن بنتي تقول إنها معجبة بحد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بيومي فؤاد: معنديش مانع إن بنتي تقول إنها معجبة بحد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بيومي فؤاد: معنديش مانع إن بنتي تقول إنها معجبة بحد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!