أخبار العراق

الحكومة العراقية تقرر تحويل “معقل الاستخبارات العسكرية” إلى مرافق ترفيهية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكومة العراقية تقرر تحويل “معقل الاستخبارات العسكرية” إلى مرافق ترفيهية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قررت الحكومة العراقية، يوم الثلاثاء، تحويل “معقل الاستخبارات العسكرية” في العاصمة بغداد إلى مناطق ترفيهية.

وجاء في بيان مقتضب لمكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ورد لوكالة شفق نيوز، أنه “بناء على توجيهات رئيس الوزراء الصادرة في شباط 2023، وافق مجلس الوزراء على المضي بإجراءات الإخلاء وفتح المنطقة العسكرية (ما تعرف بالفرقة الخامسة) في مدينة الكاظمية المقدسة، وتحويل أراضيها إلى مرافق ترفيهية”. الخدمات التعليمية والثقافية والطبية وخدمات الزوار وفق رؤية معمارية متكاملة.

وافق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت 2023/3/11، على نقل مقرات الحكومة من مدينة الكاظمية شمالي بغداد.

وبحسب وثائق صادرة عن مكتب رئيس الوزراء موجهة إلى مكاتب الوزراء وأمانة بغداد والمحافظين بتاريخ 22 شباط 2023، وافق السوداني على نقل مقرات الدوائر الحكومية خارج الطوق الأمني ​​لمدينة الكاظمية، و إجراء حصر الأراضي غير المستغلة داخل المدينة أعلاه وبيان ملكيتها لإمكانية تخصيصها لأمانة بغداد لأغراض المنفعة العامة وفق القانون، وإيلاء المدينة الاهتمام المناسب في برامج كافة الوزارات و ومراقبة التخصيصات والإمكانيات اللازمة”.

كما وجه السوداني بنقل سجون العدالة 1 و2 والأقصى (الفرقة الخامسة سابقاً) إلى خارج مدينة الكاظمية.

 

الحكومة العراقية تقرر تحويل “معقل الاستخبارات العسكرية” إلى مرافق ترفيهية

ملاحظة: هذا الخبر الحكومة العراقية تقرر تحويل “معقل الاستخبارات العسكرية” إلى مرافق ترفيهية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الحكومة العراقية تقرر تحويل “معقل الاستخبارات العسكرية” إلى مرافق ترفيهية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكومة العراقية تقرر تحويل “معقل الاستخبارات العسكرية” إلى مرافق ترفيهية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الحكومة #العراقية #تقرر #تحويل #معقل #الاستخبارات #العسكرية #إلى #مرافق #ترفيهية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!