الصجري للمربد: تحالف البناء سيجتمع مساءا لتحديد لجان التفاوض بشأن تشكيل الحكومة

الصجري للمربد: تحالف البناء سيجتمع مساءا لتحديد لجان التفاوض بشأن تشكيل الحكومة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصجري للمربد: تحالف البناء سيجتمع مساءا لتحديد لجان التفاوض بشأن تشكيل الحكومة


صورة ارشيفية

اعلن النائب عن تحالف البناء علي الصجري ان اجتماعا سيعقد مساء اليوم لقيادات التحالف لتحديد لجان التفاوض وتحديد الوزارات التي من المتوقع ان تكون من نصيب الائتلافات المنضوية في تحالف البناء.

وقال الصجري في تصريح لراديو المربد ان مفاوضات تشكيل الكابينة الوزارية لم تبدأ حتى الان فضلا عن انه لم يتم تحديد اسماء المرشحين لها.

وحول دعوة رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة المقبلة عادل عبد المهدي المواطنين الى الترشيح للكابينة الوزارية اشار الصجري الى ان عدد من التحالفات والكتل من ضمنها تحالف البناء وتحالف سائرون سياخذون بنظر الاعتبار تلك الخطوة الا ان كتلا اخرى وخاصة تحالف القوى الكردستانية والمحور الوطني سوف لن يتنازلو عن استحقاقاتهم باي شكل من الاشكال.

وكان  رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي قد حدد صباح اليوم الثلاثاء موعداً للترشيح للكابينة الوزارية، فيما دعا من يجد بنفسه الكفاءة والخبرة والاختصاص الترشيح للمناصب الوزارية عبر بوابة الكترونية خاصة بذلك.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصجري للمربد: تحالف البناء سيجتمع مساءا لتحديد لجان التفاوض بشأن تشكيل الحكومة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x