مقالات سياسية

الشغلة صارت مزعطة ! لا فهلوة !!

الكاتب: nissan samo

الشغلة صارت مزعطة ! لا فهلوة !!

هل عودة الطفل الضال هو الحل !!

نيسان سمو
 
اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( كل يوم نقول خلصت وتطلع وْحدة جديدة ) وهذه المزعطة والفهلوة راح تكون موضوعنا لهذا اليوم وسنستضيف فيها المواطن القطري السيد جابر جبير الجابري ليحدثنا عن هذه الجبروتية . جَبوري شنو رأيك بالرايح والجاي !! تفضل ..
بصراحة الشغلة صارت فعلاً مهزلة ( كل يوم زعل وصُلح ، صُلح وزعل ) وفي كل مرة يتم التخلص من تلك المهزلة ( لمدة شهر واحد فقط ) والعودة اليها من جديد الله وكيلك صرنا فُرجى !!
اجتمع القادة الخليجيون من جديد في الرياض ( قمة الرياض رقم 1899 ) وقرروا بعد ربع ساعة على مايلي :
قمة الرياض تؤكد على فتح صفحة جديدة بين دول الخليج ( مثل الاطفال ) كل يوم لعبة جديدة!
قطر تستضيف قمة الخليج القادمة في ديسمبر القادم ( طبعاً شيخها سيكون الرئيس ) مهمة !
السعودية والبحرين والإمارات تُعيد سفرراءها الى الدوحة ( شبسرعة بعد القمة ماخلصت ) !
قمة الرياض ( رقم 58961 ) تنهي الخلاف مع قطر ( اطفال صغار احنا ) !!
قطر تلتزم بإتفاق الرياض ( هذه آخر مرة ) وتنهي الخلاف مع الاشقاء ( لا خوش اشقاء ) !
مجلس التعاون الخليجي ( لا خوش تعاون ) يوافق على سياسته الثابتة والراسخة ! واضح !!
وغيرها من القرارات التي اقرها ذلك الاجتماع وكل هذا جاء بعد ربع ساعة من الجلسة الاولى ( هي اصلاً ماكان اكو جلسة ثانية ، يمكن مستعجلين ) ! عادت المياه الى مجاريها من جديد .. طيب . أليس من المخجل والمحزن والمضحك ان تستمر هذه المسرحيات وبشكل طفولي غير قابل للتصديق ولا للتهضيم ! بعد كل تمزيق للمنطقة وشعوبها وبعد كل شطحة ونطحة من هذا الطرف او ذاك وبعد كل انتكاسة وتخبط تقوم به هذه او تلك وبالتالي جر المنطقة الى الفلتان والهذيان والتخريب والتدمير يجتمع الامراء ويقبلوا خشوم بعضهم البعض ويا شيخ انا الشيخ فتعال قبل خشمي وانتهى كل شيء وكأنك يا زيد ماغزيت ..
بعد ان اختلفت الشقيقة ( الطفل الضال ) قطر مع مصر وساندت الاخوان وبعد ان اختلفت مع كل دول التعاون ( الكذاب ) في القضية السورية وجلبوا كل هذا التخريب والارهاب والدمار لها وبعد ان استقطبوا بمليارت النفط الاسود ( من طاح حظ النفط الي طلع من مؤخرتنا ) الارهاب من كل القنوات وبعد ان تم تخريب واحتلال نصف العراق وقتل وتهجير اغلب مواطنيها وقتلوا وهلكوا ربع ( لا اكثر ) من الشعب السوري وقامت ابشع الجرائم ومن كل الاطراف إذا كانت من قبل الحكومات او الداخلين اليها وبعد ان اشتد الارهاب في مصر وووو الخ يجتمع القادة وفي ربع ساعة فتح صفحة جديدة !! هل يعلم احدكم كم هي رقم الصفحة الجديدة !! اتحداكم !!
يعني الشغلة طفلنة او لعبة طُم خريزة لو شنو .. روح يا شيخ . شكراً لضيفي العصبي ..
هناك اكثر من اربعة آلاف فيلسوف ومحلل ومهندس وخبير يعملون تحت الارض لتحديد وتسير السياسة الامريكية . هؤلاء هم يرسمون والذين فوق السطح وعلى الميديات ليسوا إلا بكومبارسات يطبقون ما تم تخطيطه تحت الارض .
أليس من المخجل ان يتم تحطيم دول بأكملها وشعوب بأتمها وجر المنطقة الى حافة الانهيار وكل ذلك بسبب شطحة هذا الشيخ او زعل هذا الرأس مع ذلك الثور !! أليس لهذه الدول مَن يخطط لها ويرسم سياساتها الخارجية حتى يتفادوا كل هذه المهازل ! هل الخوف من اي اتفاق امريكي ايراني جعل الكورسي يهتز من تحت كروشهم أم اقتراب الارهاب والخطر وخاصة بعد اعلان الضرب في السعودية هو الذي عجّل الصفحة الجديدة ( او يمكن الخوف من عودة علي صالح للشارع اليمني ) ! أليس هناك مَن يدرس ويحلل ويخطط ويرسم الخارطة السياسية لتك العشائر ! شنو يعني اشكد راح اتطول الصفحة الجديدة وبعديييييين !
ابداً : لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ بصفحة جديدة !! مجبورين نُغيّر الصفحة !
نيسان سمو الهوزي 16/11/2014

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.