اخبار شعبنا المسيحي

تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة يوم المرأة العالمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة يوم المرأة العالمي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

المرأة لها دور كبير ليس في المجتمع فحسب، ولكن في قلوبنا جميعاً، فهي العصب الحساس والشريان النابض ونهر العطاء المتدفق، يصلح بصلاحها المجتمع، فهي الأم والأخت والزوجة والصديقة والحبيبة، وفي يوم المرأة العالمي لابد لنا أن نهنئ أنفسنا بوجود كل امرأة أثرت في حياتنا، فكل الأوقات مع المرأة تصبح عيداً، وشهر مارس شهر أعياد المرأة بلا منازع، حيث يحتفي بها العالم ويشيد بمآثرها، ويكرّم عطاءاتها التي لا تنتهي، فكل عام وأنتن في حياتنا بخير..

كل عام والمرأة بخير

#ishtar_tv

 

تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة يوم المرأة العالمي

ملاحظة: هذا الخبر تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة يوم المرأة العالمي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة يوم المرأة العالمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة يوم المرأة العالمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!