أخبار العراق

التربية تصدر تنويها للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تصدر تنويها للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادحددت وزارة التربية، يوم غد الخميس، (15 ايار 2024)، آخر موعد لاستلام طلبات الاعتراض للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق.وذكر بيان للوزارة، تلقته “بغداد اليوم”، ان “المديرية العامة للعلاقات الثقافية/ مديرية الإجازات الدراسية، حددت يوم غد الخميس، موعداً اخيراً لإستلام طلبات اعتراض المتقدمين للقبول في الدراسات العليا (الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه) من الذين لم تظهر أسماؤهم ضمن قوائم المقبولين لإشغال المقاعد الدراسية للعام الدراسي 2024– 2025”.وأشار الى، ان “اللجنة المختصة باشرت باستلام الاعتراضات للنظر فيها”.

 

التربية تصدر تنويها للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق

ملاحظة: هذا الخبر التربية تصدر تنويها للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : التربية تصدر تنويها للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تصدر تنويها للمتقدمين لإشغال المقاعد الدراسية داخل العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!