اخبار شعبنا المسيحي

انطلاق دورة التعليم المسيحي الصيفية في بغديدي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انطلاق دورة التعليم المسيحي الصيفية في بغديدي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

تحت انوار الاية الانجيلية (قامت مريم، فمضت مسرعة ) انطلقت لقاءات دورة التعليم المسيحي الصيفية للمرحلة الابتدائية، ويحتضن دار مار بولس للخدمات الكنسية في بغديدي نشاطات دورة التعليم المسيحي، والدوام يكون يومياً عدا يوم الاحد من الساعة 8:30 وحتى الساعة 10:30 صباحا.

يشارك في هذه الدورة تلاميذ المرحلة الابتدائية من الصف الاول حتى السادس الابتدائي إضافة إلى أطفال التمهيدي، ويبلغ عدد التلاميذ الذين يشاركون يوميا 678 تلميذة وتلميذ.

النشاطات المتنوعة التي تقدم يوميا: دروس من الكتاب المقدس وإيمان الكنيسة، الترانيم والتراتيل الروحية، عرض افلام دينية عن قصص الكتاب المقدس، العاب ومسابقات برنامج يسوع فرحي…

ويشرف على عملية التعليم ( 110 معلم ومعلمة ) بإرشاد الخور أسقف عمار ياكو بمعية الاب دريد بربر.

 

* لمتابعة يوميات دورة التعليم المسيحي زوروا الصفحة الخاصة بنشاطات التعليم المسيحي:

التعليم المسيحي – بغديدي:  https://www.facebook.com/catachism

 

انطلاق دورة التعليم المسيحي الصيفية في بغديدي

ملاحظة: هذا الخبر انطلاق دورة التعليم المسيحي الصيفية في بغديدي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انطلاق دورة التعليم المسيحي الصيفية في بغديدي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انطلاق دورة التعليم المسيحي الصيفية في بغديدي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!