اخبار منوعة

بتألق حارسه.. الترجي التونسي يتأهل لنصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا تريند – Trends

بتألق حارسه.. الترجي التونسي يتأهل لنصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا :

تأهل نادي الترجي التونسي، مساء السبت، إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد إقصاء أسيك ميموزا الإيفواري بركلات الترجيح، 4-2، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة.

وكان الفريقان تعادلا في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي على ملعب حمادي العقربي بنفس النتيجة ليقترب الترجي أمس من التأهل للترشح للمشاركة في كأس العالم للأندية وفق النظام الجديد للاتحاد الدولي. من اللعبة.

ولحق الترجي بالأهلي المصري في نصف النهائي حيث سيواجه صن داونز الجنوب إفريقي، فيما سيواجه حامل اللقب صاحب “القميص الأحمر” فريق مازيمبي الكونغولي الذي تغلب أمس على الأنجولي. وفاز بترو أتلتيكو 2-1 في ملعب الأخير بعد تعادل الفريقين سلبيا. في المحطة الأولى.

وكان الترجي قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته الثالثة برصيد 11 نقطة، خلف بيترو أتلتيكو الأنجولي، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى هزيمة واحدة.

“هذا هو تاريخنا”

ويدين الترجي بتأهله إلى نصف النهائي أمس، لحارسه أمان الله مميش، الذي تألق خلال ركلات الترجيح وتمكن من صد ركلتين من الفريق المنافس.

وكان المدرب البرتغالي ميجيل كاردوسو، مدرب الترجي، قد حث لاعبيه على الفوز قبل المباراة، وقال في مؤتمر صحفي سبق المباراة: “سنلعب من أجل الفوز، لأن هذا هو تاريخنا وتقاليدنا والتزامنا ورغبتنا. “

وأضاف كاردوسو: “أعتقد أن الفريق الذي يلعب من أجل الفوز سيتمكن في النهاية من تحقيق نتيجة إيجابية”.

كما تأهل فريق الأهلي المصري، حامل اللقب، إلى الدور نصف النهائي من البطولة بفوزه على ضيفه سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الإياب. الدور ربع النهائي من البطولة.

وأكد الأهلي تفوقه على منافسه، بعدما سبق له الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع على ملعب بنيامين مكابا في دار السلام بهدف دون رد، ليتأهل بنتيجة (3-0) في الدور ثمن النهائي. مباريات الذهاب.

ملاحظة: هذا الخبر بتألق حارسه.. الترجي التونسي يتأهل لنصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!