اخبار شعبنا المسيحي

السيد ججو يزور مؤسسات دينية وتربوية في اربيل

بغداد – اعلام المديرية

زار السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية، يوم الاحد 14 اب الجاري مديرية تربية الحمدانية في اربيل التقى فيها السيد باسم حبيب مدير التربية وعدد من الموظفين كما زار شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية.

تطرق الحديث في الزيارة التي التقى فيها عدد من مدراء المدارس ومعلمين ومدرسين بحضور المشرف عصام ميخا باهي، عن المدراس السريانية وعن تدريس اللغة السريانية في المدراس المشمولة، والاستماع الى اهم المشاكل في سير العملية التعليمية وتقديم الحلول لتجاوز العقبات في العملية التعليمية والتربوية.

بعدها توجه السيد ججو يرافقه السيد حبيب والسيد باهي لزيارة المطران مار يوحنا بطرس موشي رئيس اساقفة الموصل وكركوك وكوردستان للسريان الكاثوليك في مقر اقامته في المطرانية باربيل، دار الحوار في اللقاء حول اوضاع النازحين والطلبة والمدارس وكذلك عن اوضاع النازحين بعد تحرير المناطق، كما تطرق الحديث حًول انجازات الدراسة السريانية وعن تاليف مناهج للقراءة باللغة السريانية.

هذا وزار السيد ججو ممثلية وزارة التربية في اربيل التقى فيها الدكتور نافع حسين علي المشرف العام على الممثلية والسيد وحيد فريد مسؤول الممثلية، وتطرق الحديث خلال اللقاء حول تقديم الدعم لتربية الحمدانية وعن اوضاع المدارس والملاكات والطلبة، كما زار العديد من اقسام الممثلية تناول الحديث في اللقاء حول موضوع المدارس الخاصة بالمهحرين وتذليل الصعوبات امامها وحلها بقدر الامكان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.