اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يزور ممثلية وزارة التربية في اربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يزور ممثلية وزارة التربية في اربيل  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى ممثلية وزارة التربية في اربيل ورافقه فيها السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى، والتقى خلالها مع السيد هادي عبد الستار شبل مدير الممثلية، كما حضر اللقاء النائب طعمة اللهيبي عضو لجنة التربية النيابية في البرلمان العراقي الى جانب معاون مدير الممثلية ومدراء الاقسام ، وذلك يوم الاربعاء الموافق 7 شباط 2024 في اربيل.

وقدم السيد ججو خلال الزيارة التهاني والتبريكات للسيد شبل لمناسبة تسنمه مهام منصب مدير الممثلية متمنيا له الموفقية والنجاح في تادية مهام عمله، كما تطرق الحديث والتباحث خلال اللقاء حول تطوير سبل التعاون المشترك بين الممثلية وقسم الدراسة السريانية لتربية نينوى وكذلك حول اهمية وضرورة دعم الملاكات التعليمية والتدريسية في المدارس المشمولة باللغة السريانية ، من اجل تقديم افضل خدمة تعليمية وتربوية للتلاميذ والطلبة.

 

السيد عماد ججو يزور ممثلية وزارة التربية في اربيل

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يزور ممثلية وزارة التربية في اربيل نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يزور ممثلية وزارة التربية في اربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يزور ممثلية وزارة التربية في اربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!