اخبار منوعة

غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 13:17:07 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان رامي صبري لإحياء حفل غنائي، غدًا الإثنين، بمدينة العبور، بمناسبة احتفالات عيد الربيع، وذلك ضمن مشروع حفلات ليالي مصر الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حفلة عبور رامي صبري

ويشارك في الحفل إلى جانب رامي صبري النجم مسلم. ويقام الحفل داخل نادي سيتي كلوب العبور بمحافظة القاهرة ضمن أنشطة مشروع ليالي مصر. ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويستمر الحفل حتى الساعة 12 منتصف الليل، وستكون الفقرة الأولى من الحفل من تقديم مسلم. ويختتم الحفل النجم رامي صبري.

رامي صبري

أسعار تذاكر حفل رامي صبري

عرضت شركة تذكرتي تذاكر حفل رامي صبري ومسلم في فئة واحدة بقيمة 300 جنيه مصري. ومن المقرر أن يقدم رامي صبري، خلال الحفل، العديد من المفاجآت وأغانيه الشهيرة القديمة والحديثة، منها: “بين الجدران، النهايات أخلاق، ممكن خير، حياتي مش مثالية، أنت مجنون، وإحنا مكتوبين”. ” وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها جمهوره.

رامي صبري من حفل الكويت

مشروع ليالي مصر

أطلقت شركتا يونايتد للإنتاج وMy Ticket، خلال أجازتي الربيع وشم النسيم، مشروع “ليالي مصر”، وهو عبارة عن مجموعة من الفعاليات والحفلات الترفيهية التي يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

وهو مشروع يضم في مرحلته الأولى عدداً كبيراً من الحفلات الضخمة التي يؤديها ألمع نجوم مصر والوطن العربي خلال احتفالات عيدي الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا إلى الصعيد .

اقرأ أيضًا “شكل مختلف”.. رامي جمال يترقب جمهوره في حفلاته المقبلة.

رامي صبري يعلق على ظهور شيرين عبد الوهاب في حفل “JOYAWARDS” | فيديو

رامي صبري ينعي الأمير بدر بن عبد المحسن “صورة”

 

غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر

ملاحظة: هذا الخبر
غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!