أخبار العراق

اختراق شبكة لتجارة المخ*د*رات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اختراق شبكة لتجارة المخ*د*رات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أعلنت مديرية الاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الخميس (9 آيار 2024)، اختراق شبكة لتجارة المخ*د*رات والإطاحة بـ(7) منهم في ثلاث محافظات. وذكر بيان للمديرية تلقته “بغداد اليوم”، أنه “ضمن الحملات الكبيرة التي تنفذها المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، والتي تهدف إلى ملاحقة تجار المواد المخدرة في جميع المحافظات بالاعتماد على المعلومات الاستخبارية الدقيقة، تمكنت مفارزها من الاطاحة بـ(7) تجار ومروجي المواد المخدرة”، مشيراً إلى أن “(2) منهم في محافظة بغداد و(4) في الديوانية وتاجر آخر بمحافظة المثنى، صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادة (28مخ*د*رات)”. ولفت البيان، إلى  انه “ضبط بحوزتهم مادة (ماريجوانا) وح*بو-ب مخدرة”، مؤكداً “تسليم المتهمين مع المضبوطات الى الجهات المختصة أصولياً”.

 

اختراق شبكة لتجارة المخ*د*رات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات

ملاحظة: هذا الخبر اختراق شبكة لتجارة المخ*د*رات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اختراق شبكة لتجارة المخ*د*رات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اختراق شبكة لتجارة المخ*د*رات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!