اخبار الرياضة

مباريات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى.. تعرف على المواجهات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مباريات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى.. تعرف على المواجهات  . والان الى التفاصيل.

تعود عجلة الدوريات الأوروبية التي تحظى باهتمام كبير من عشاق كرة القدم حول العالم، للدوران ابتداء من اليوم السبت، بمواجهات نارية في بعض الدوريات الخمس الكبرى. حدث ذلك بعد أن أسدل الستار على الفترة الدولية في شهر مارس الماضي.

– الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي الممتاز”
ستشهد الجولة الثلاثون من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، الدوري الأقوى والأكثر إثارة في العالم، مباراة من العيار الثقيل بين حامل اللقب مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، وضيفه أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد المقبل، على ملعب الاتحاد.

ويستضيف فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، برايتون صاحب المركز الثامن ويبحث عن مركز مؤهل للمشاركة الأوروبية، في نفس اليوم، على ملعب أنفيلد.

– الدوري الإسباني “لا ليجا”
ويخوض فريق ريال مدريد، متصدر الدوري، مواجهة قوية أمام ضيفه النادي الباسكي “العنيد” أتلتيك بلباو، مساء الأحد المقبل، أيضاً على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد، ضمن الجولة الثلاثين أيضاً. الجولة من الدوري.

في هذه الأثناء، يستضيف برشلونة فريق لاس بالماس، مساء السبت المقبل، على ملعب شركات أولمبيك لويس.

فيما تختتم الجولة الـ30 من الدوري الإسباني بمباراة أمام أتلتيكو مدريد ومضيفه فياريال، مساء الاثنين المقبل.

– الدوري الألماني “الدوري الألماني”
تشهد الجولة الـ27 من الدوري مباراة من العيار الثقيل بين الغريمين التقليديين بايرن ميونخ وضيفه بوروسيا دورتموند، مساء غد الأحد، على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

بينما يفتتح المتصدر باير ليفركوزن منافسات هذه الجولة بمواجهة سهلة نظرياً أمام ضيفه هوفنهايم صاحب المركز الثامن، على ملعب «باي أرينا» بمدينة ليفركوزن.

– الدوري الفرنسي 1
ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على مرسيليا، مساء الأحد، على ملعب فيلودروم، في ختام الجولة الـ27 من الدوري.

– الدوري الإيطالي “الكالتشيو”:
يشهد ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة روما، مواجهة “ساخنة” بين لاتسيو وضيفه يوفنتوس، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري.

ويستضيف ميلان أيضًا فيورنتينا في نفس اليوم.

أما الفريق المتصدر إنتر ميلان، فسيخوض مباراة سهلة نظريا على أرضه وبين جماهيره أمام ضيفه إمبولي، مساء الإثنين، على ملعب “جوزيبي مياتزا” بضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو، ضمن منافسات الدوري الإيطالي. من الجولة الثلاثين للدوري.

ويحتل إنتر ميلان صدارة الدوري برصيد 76 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة عن الوصيف وجاره ميلان، يليه يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

 

مباريات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى.. تعرف على المواجهات

ملاحظة: هذا الخبر مباريات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى.. تعرف على المواجهات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مباريات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى.. تعرف على المواجهات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مباريات نارية في الدوريات الأوروبية الكبرى.. تعرف على المواجهات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!