اخبار الرياضة

باريس سيتحرك لضم نجم برشلونة برغبة من لويس انريكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : باريس سيتحرك لضم نجم برشلونة برغبة من لويس انريكي  . والان الى التفاصيل.

وضع باريس سان جيرمان أنظاره على لاعب وسط برشلونة الإسباني، الهولندي فرينكي دي يونج، لتعزيز خط وسط الفريق بناء على طلب المدرب لويس إنريكي، بحسب ما ذكرت بعض التقارير الصحفية الإسبانية.
واتسم مستقبل دي يونج مع برشلونة بالغموض في الآونة الأخيرة، خاصة مع أبداء عدة أندية اهتمامها، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي، بضم اللاعب البالغ عمره 26 عاما، ويعتقد إنريكي أن دي يونج هو الحلقة المفقودة في خط وسطه.
وسيلعب برشلونة مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان في وقت لاحق في كتالونيا، بعد فوز برشلونة في مباراة الذهاب 3-2.

  

باريس سيتحرك لضم نجم برشلونة برغبة من لويس انريكي

ملاحظة: هذا الخبر باريس سيتحرك لضم نجم برشلونة برغبة من لويس انريكي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : باريس سيتحرك لضم نجم برشلونة برغبة من لويس انريكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر باريس سيتحرك لضم نجم برشلونة برغبة من لويس انريكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!