اخبار منوعة

أنا متوتر بسبب السيتي… والمعاناة وقودنا في دوري الأبطال تريند – Trends

أنا متوتر بسبب السيتي… والمعاناة وقودنا في دوري الأبطال :

آرسنال وليفربول ومان سيتي… أيها أقرب للقب «البريمرليغ»؟

لا يزال سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مشتعلاً، وذلك بالاختلاف عن معظم الدوريات الأوروبية هذا الموسم.

ففي فرنسا، يتصدر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي بفارق 10 نقاط، فيما يتقدم باير ليفركوزن بفارق 16 نقطة وعلى بعد فوز واحد من بطولة الدوري الألماني، ويبتعد فريق آيندهوفن بفارق 9 نقاط في صدارة الدوري الهندي.

وفي المكان الأخير، يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بفارق ثمانية نقاط، ويتقدم إنتر ميلان بفارق 11 نقطة على غريمه ميلان، ويستحق مباراة الدوري الإيطالي.

لكن الأمور في الدوري الإنجليزي أصبحت أكثر صعوبة. مع بقاء سبع مباريات متبقية، تفصل نقطة واحدة فقط آرسنال متصدر الصدارة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، وما بعده يخرج فريق ليفربول في المركز الثاني بفارق الإبطال. منذ إصدار الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1992، لم يكن هناك موسم مثل هذا.

لذا، بعد خسارة فريق ليفربول النقاط أمام مانشستر يونايتد، يوم الأحد، من الذي يبدو أنه من المرجح أن يتقدم لكأس الدوري الإنجليزي الممتاز في 19 مايو (أيار) في ظل الوضع الراهن؟

وفقاً لـ«أوبتا» رد الشهير، استعاد سيتي الفائز بالبطل الأكثر ترجيحاً، وهو الأم سيمثل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الرابع غير المسبوق على التوالي لرجال بيب غوارديولا. وزادت احتمالات حدوث ذلك أكثر من غيرها خلال نهاية الأسبوع، حيث ارتفعت بنسبة 8 في المائة تقريباً. على الرغم من اعتراض الفريق ميكيل أرتيتا المركز الأول، إلا أنه يمثل المرشح الثالث – على الرغم من أن الاختلافات بين الفرق الثلاثة ضئيلة للغاية.

وقد فعلته قرعة ليفربول في أولد ترافورد بتنبؤات السباق على السحب للكمبيوتر الشخصي العملاق الخاص بـ«أوبتا».

بحسب تصنيف القوة الخاصة بـ«أوبتا»، فإن المسافة المتبقية تبقى لكل فريق.

بما في ذلك الحاسبة، فإن سيتي لديه «أسهل» مواجهات بين الأبطال الثلاثة المحتملين، مع مباراته الوحيدة «الصعبة» المتبقية أمام الغولف هوتسبر، الذي يحتل المركز الرابع حالياً – مع عدم إعادة جدولة تلك اللعبة بعد. مع استمرار القتال السيتي على ثلاث جبهات محلية وأوروبية.

ولكن كيف تنهار هذه المرة، لعبة التلفاز الآخر؟ لقد طلبتنا ثلاثة من الخبراء في شبكة «هذه الأتليتك» المتبقية فيما عداهم من الخبراء المحتملين.

ومع ذلك، يستضيف آرسنال بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، وهذا هو الوقت الذي يمكن أن يشارك فيه فريقهم. وقد أثبتت أرتيتا فريقها في البديل الأخير، وقامت بإعادة تشكيله بشكل أساسي الملحوظات ضد لوتون في منتصف الأسبوع قبل السفر إلى برايتون يوم السبت. مع مشاركة فيلا في البطولات الأوروبية، يوم الخميس، قد تكون القوة المحركة للجانبين أمراً ضرورياً. واجه أرتيتا فيلا أوناي إيمري مرتين، فاز وخسر مرة أخرى. كان كلاين الأمر متوترًا إلى حد ما، لذلك هناك ضمان لوجود الكثير من العوامل المرتبطة به هذه المرة أمر أساسي.

اقترح آرسنال تقديم أداء جيد ضد ولفرهامبتون الأربعاء، بعد أن تغلب عليه في خمس مواجهات متتالية – ولكن المشتركين إلى أن هذه المباراة تأتي ليلة السبت بعد أن يسافر آرسنال إلى دايركت يوم للتنافس في مباراة الإياب ضد بايرن والتي قد تتطلب وقتاً متفقاً عليه. أشرف غاري أونيل على تحسن حقيقي في موسمه الأول مدربًا لفريق ولفرهامبتون، لذلك قد يتنافس هؤلاء الأعضاء لآرسنال الذي يلعب دورًا أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وستكون ثالثة ضد تشيلسي، وهذه اللعبة مسؤولة عن اختراق تشيلسي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهذه المؤسسة قبل أيام من ديربي شمال لندن ضد تشيلسي، وقد تكون. تشيلسي غير متسق ولا ينبغي أن يظهر حقاً حقيقياً لآرسنال، لكنه يشارك في اللعب على مستوى خصمه، وهو ما قد يكون خطيراً. تختلف هذه التوجهات السياسية التي تتنافس بشكل رئيسي مع قدومها لخم آرسنال في الأسبوع. يمكن أن يمنحهم ذلك دفعة إضافية من الثقة في الوقت المناسب، أو قد يكون متوقعا أن لا ترغب فيه.

كانت الرحلة في النصف الثاني من الموسم إلى الجيران والمنافسين اللدودين للتنفس لديها أشياء ينذر بالسوء تجاه آرسنال، لكن فوز الموسم الماضي 2 – 0 على ملعب هوتسبر يجب أن يطمئن اللاعبين قبل هذا اللقاء. سيدخل بطولة السباحة ليس فقط راغباً في تحطيم آمال آرسنال في يسحب، ولكن موافقاً على موافقته في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وستكون كيف تتعاون آرسنال مع البقع ديربي شمال لندن الأخير أمراً مؤكداً، مؤكداً أنهم قادرون على المشاركة في «العيش» في هذه الأنواع من البداية بشكل جيد.

على خطأ ولفرهامبتون، قد تكون تطابق بورنموث التالية تملي فيها الحالة القضائية لآرسنال ما يحدث. خلق بطولة الدراماتيكي 3 – 2 على بورنموث العام ذكريات الماضي خاصة، لكن إهداء التحمل للفرق لا يمكن أن يكون باتجاهاً متجدداً هذا العام. من أدناه أن يساهم في زيادة ديفيد رايا في هذا القسم، ولكن يحتاج اللاعبين في الميدان إلى التركيز بشكل كامل على المهام التي بين أقسامهم.

أرتيتا تهدف إلى زيادة صلابة دفاع آرسنال (رويترز)

المواجهة التالية ضد مان يونايتد على أرضه، ولعب آرسنال في ملعب أولد ترافورد منذ بداية الموسم الماضي، عندما لعب بشكل جيد لكنه خسر 3 – 1. ومن السابق لأوانه القول ما إذا كان عنصر النار في تعويض سيلعب دوراً الشهر القادم. ومع ذلك، من دون تحقيق الفوز خارج أرضهم على يونايتد منذ نوفمبر (تشرين الثاني) 2020 قد تكون هذه المباراة حيث تُحدث قوة ضغطهم الفارق.

أتمنى أن يكون مصير إيفرتون مؤكداً بالفعل عندما تسافر إلى الإمارات في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، سواء كان ذلك آمناً أو بالتأكيد الهبوط. آخر نتيجتين على أرضهم أمامهم كانت 5 – 1 في اليوم الأخير من موسم 2021 – 22، و4 – 0، حيث في الغالب ما كنا نستفيد من المساحة الإضافية في ملعب الإمارات إلا بالضيق الذي لم يتوصل إليه إيفرتون في جوديسون بارك. وفاز آرسنال أيضاً في اليوم الأخير من موسم الدوري في آخر 11، حيث تعادل 2 – 2 مع فولهام عام 2011، وهي المرة الأخيرة التي أهدر فيها نقاطاً.

ليفربول سيخوض مواجهات صعبة لفترة طويلة من الموسم (أ.ف.ب)

مواجهات كريستالات الأخيرة بدأت بمواجهة بالاس، ونادراً ما يكون بالاس هو خصم لليفربول في ملعب أنفيلد، وذلك بسبب جودته في المرتدة. لقدوا بعضاً من تلك البراعة، وقد ويلفريد زاها، الذي سجل هدفهم في التعادل 1 – 1 هناك في بداية الموسم الماضي. ستقام المباراة ضد أتلانتا في ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، روماتي يورغن كلوب، ولكن الأهم من ذلك أنه لن يكون هناك قراءة من السفر في المباراةتين على أرضه، حيث يتوقع اللاعبون البقاء منتعشين قدرًا كبيرًا.

لمواجهة فولهام، حيث حقق فريق ماركو سيلفا أداءً قويًا ضد ليفربول هذا الموسم، حيث لم يكن هناك حاجة إلى نتائج في الأداء الأخير بنتيجة 4 – 3 على أرض ملعب أنفيلد إلى جانب مباراة الذهاب والإياب في نصف نهائي كأس كاراباو. لم يفز ليفربول في مؤتمره الثالث الأخير إلى كرافن كوتدج (ثلاثة تعادلات) ولكن هناك ما يشير إلى أن الأمر سيصبح أسهل، مع إمكانية خوض المشروع المشترك ضد أتلانتا في إيطاليا قبل ثلاثة أيام.

أُعيدت برمجة مواجهة الديربي ضد إيفرتون إلى تاريخ الأسبوع، هذا بعد مساعدته بسبب مشاركة ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يعد اللقاء مع منافسك في المدينة تحت أمر أمراً استثنائياً. سوف يصمم شون دايك فريقاً يصور آمال الجيران في سحبه، ومن ثم يظهر فجأة أن يختفي ويحتاج إلى نقاط ضعف أمام الهبوط الأخيرة. تم التعادل في خمسة ثنائيات من ديربيات الدوري الماضي على جوديسون بارك -وقد لا يستطيع ليفربول أن يتحمل خسارتة النقطتين إذا استمر الموضوع.

محمد صلاح يحتفل معًا بأهدافه بقميص ليفربول (رويترز)

لمواجهة وستهام، حيث يجب أن يمنح ليفربول سجلًا ضد ويستهام الثقة للاعبي الليفر. لقد فازوا بخمس دورات متتالية، على الرغم من تغلبهم أخيرًا على كانت 3-2 خارج أرضهم في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، من الصعب معرفة ما الذي يمكن أن يفعله ديفيد مويس -يمكن أن يبدوا جيدًا في أسبوع واحد وسيئين في الأسبوع التالي – لكن سجل سكوت ضد ليفربول يسعى إلى أن يمنح كلوب سبباً للبهجة.

لقد واجهت مباراة أخرى في نادى هوت سبر في أنفيلد بعض الآلات في المواسم الأخيرة، ويجب أن نشهد مباراة هنا. في موسم 2021 – 2022، كان التعادل 1 – 1 في المباراة الرابعة بركي محققًا آخر النقاط التي أهدرها ليفربول في ذلك الموسم، حيث كان في النهاية بنقطة واحدة من إجمالي مانشستر سيتي في السباق على السحب. لقد غرقت في النوم في الثمانينات المرتدة في الماضي، وخاصة من خلال سون هيونغ مين. تحت أمر أنجي بوستيكوغلو هذا الموسم، تغير نظامهم، لكنّ اختارهم في انتقالية سيظل خطيراً. ما زال لديها الرغبة في الانضمام إلى أبطال أوروبا للموسم المقبل.

سيحلّ ليفربول ضيفاً على أستون فيلا، وللأسف هذه اللعبة في وقت مبكر من الموسم، أبرز ما حدث عندما زار آرسنال ومانشستر سيتي فيلا بارك في ديسمبر (كانون الأول)، ربما كان الأمر أكثر صعوبة. وقد بدأت الوقت ليس لديها أي شيء على أرضه في ذلك في الأشهر الأخيرة، لكن هذه لن تكون متطابقة بسهولة. استغل ليفربول خط العمل الخطير لفيلا لي فوز 3 – 0 على ملعب أنفيلد في سبتمبر (أيلول)، وإذا استطاع داروين نونيز من مواصلة مستواه المتألق الأخير، ستيمأملون أن يسبب الفوضى مرة أخرى.

مواجهة ذئاب ولفرهامبتون في اليوم الأخير، بدعم من جماهير أنفيلد ضد فريق من الوقت حتى لا يكون ما يمثله مناسبًا، وتمثيل المرشحين إذا كان يسحب على المحك. ومع ذلك، لا ينبغي التغاضي عن فريق غاري أونيل، حيث حققوا عددًا كبيرًا من نتائج الاشتباكات هذا الموسم وتسببوا في الكثير من المشكلات لليفربول في اللعبة العكسية في سبتمبر قبل أن يخسروا هدفين متأخرين 3-1.

رودري سيقود مانشستر سيتي فيما يستمر من الموسم (أ.ف.ب)

مواجهات مانشستر سيتي تبدأ الأخيرة بمواجهة لوتون تاون بين مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال، لذلك من يقوم بيب غوارديولا بتوزيع هذه اللعبة، مما يتحمل مسؤولية أكبر مما يبدو في البداية لمباراة الفريق الذي يطارد يسحب على أرضه ضد فريق من الثلاثة الأخيرة في الجدول . سيتي سيتي هو جيل أوفر حظوظ لفترة طويلة من أمل لوتون كثيرًا، لكن الفريق الذي أدركه سيتعين عليه القيام بالمهمة فيما يحاول غوارديولا التوفيق بين مطالب المسابقات الثلاثة.

بعد انتهاء مباريات دوري أبطال أوروبا، يتابعها نهائي كأس الاتحاد الأوروبي، الاتحاد الإنجليزي، أُعيد الترتيب بمواجهة برايتون إلى أحد الأيام المتاحة في تصفيات السيتي المزدحم. نظرًا لأن صراعات برايتون الأخيرة، قد لا يكون الأمر صعبًا التجمع كما كان يبدو من قبل، على الرغم من وجود اشتباكات متكررة فيما يتعلق بضغط روبرتو دي زيربي؛ رجل لرجل، مما يجعل الأمور معقودة.

مع رحلة برايتون قبل ثلاثة أيام فقط واحتمال البقاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثة أيام (سيتم نقل هذا إلى يوم السبت، إذا وصل سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في حمامات السباحة يوم الثلاثاء)، فإن هذا يحمل الكثير من الإضافات. ستسافر إلى ملعب سيتي جراوند لمواجهة نوتنغهام فورست دائمًا صعبة، مع وجود فورست في الهبوط، حيث سيتنافس فريقهم مع مشجعي ليفربول وليفربول وأرسنال، الذين سيلعبون فرقهم بالفعل وتكررها نهاية هذا الأسبوع، خوفًا من الأمل، وبالتالي فإن هذه المباراة الموسم الماضي ستتعادل 1 – 1.

هناك مواجهات محتومة في نهائي دوري أبطال أوروبا على وجه التحديد. وهناك أيضاً أقل خطوط للخطأ ضد ولفرهامبتون، الذي فاز على سيتي في سبتمبر، لذلك يجب على بلوتون، لذلك يجب على غوارديولا أن تكون البصرة خاصة في أي مكان. ولذلك ما يكون هذا أمراً تمكنه السيتي بشكل جيد، وفقط حسموا بعض الصعوبات في هذا الوقت من العام السابق عندما حاولوا الرسومات.

سيتي متحمسون لخوض المنافسين على 3 جبهات (أ.ف.ب)

بعد مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد آرسنال أو بايرن ميونخ في الأسبوع، قد تكون هذه المباراة صعبة بشكل خاص، على الرغم من أن سيتي لديه سجل رائع ضد فولهام. لقد واصلوا تحقيق الفوز المهم لهم 2 – 1 على ملعب كرافن كوتدج في أواخر الموسم الماضي، وقد يكون هذا النوع من الأداء مطلوبًا مرة أخرى نظرًا لمتطلبات كل شيء آخر حتى تلك اللحظة. يمكن أن يتم تنفيذ هذه اللعبة في تاريخ آخر عطلة نهاية الأسبوع اليومية 11 و12 مايو (أيار) تزامنًا مع النشرة المباشرة.

ما يؤكده بشكل واضح في كل هذا هو أنه إذا كان يريد تجاوز الخط في هذه المباراة ضد ويستهام، يرغب في فعل ذلك. لقد بذلوا جهداً معروفاً على أرضهم ضد ساحة الحرية قبل عامين، ولكن إذا كان السيتي يقاتل من خلال كل ما سبق -وربما يتطابق مع ترتيبها ضد منتصف الليل- ويحتاج إلى ثلاث نقاط لتسويق الأمور، فقد تخيل أنها ستنتهي على ذلك.

يجب على الأندية الثلاثة أن تكون البثة شاملة النهائي الثاني لتراكم بطاقات اللاعبين: أي لاعب يحصل على 10 إنذارات قبل انتهاء المباراة 32 لناديه رقم الدوري لهذا الموسم يجب أن يقضي التوقف لمدة مباراتين. اللاعبون المعرضون نضال الإلغاء هم كاي هافيرتز آرسنال، وثنائي ليفربول داروين نونيز وواتارو إندو، ورودري لاعب السيتي، على الرغم من أن جميعهم حصلوا على إنذارات المربعات، لذا يجب إيقافهم للحصول على الإنذار الثاني في نهاية الأسبوع القادم حتى يتم حظرهم.

ملاحظة: هذا الخبر أنا متوتر بسبب السيتي… والمعاناة وقودنا في دوري الأبطال تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!