اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي الممتاز: ست اهداف في تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي الممتاز: ست اهداف في تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا  . والان الى التفاصيل.

خطف أستون فيلا تعادلاً مثيراً من ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف في كل شباك، في ختام الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، والتي جمعتهما على ملعب فيلا بارك.
ولم تمر سوى دقيقتين فقط، حتى أهدى الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، على غير العادة، هدية للريدز بارتكابه خطأ فادحا، بتسجيل الهدف الأول بالخطأ، وهو هدف فريقه في مرماه. ورغم ذلك لم تنهار عزيمة الفيلا، حيث عاد أولي واتكينز بعد عشر دقائق ومرر الكرة من على مشارف منطقة الجزاء إلى البلجيكي. وأدرك يوري تيليمانس التعادل، واستمرت الإثارة بين الفريقين حتى تمكن كودي جاكبو من إضافة الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 23، وحاول فيلا حينها عدم التراجع والضغط على الريدز لكن دون جدوى. وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول.
وفي بداية الشوط الثاني أضاف جاريل كوانساه الهدف الثالث لفريقه برأسية متقنة في مرمى مارتينيز، وألغى الحكم هدفين متتاليين خلال خمس دقائق، الأول قادم من أولي واتكينز من فريق فيلا، والثاني من فريق فيلا. إليوت من فريق الريدز باستخدام تقنية الفيديو. وعندما دخل بديلا، لم يتردد جون دوران في تسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء إلى داخل شباك ليفربول، مسجلا هدف تقليص الفارق. ورفض دوران أن يخرج فريقه خاسراً، فسجل هدفه الثاني في الدقيقة 89، متعادلاً مع أستون، ليمنح فريقه نقطة للتقاسم مع ليفربول، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف لمثلها، وبذلك حسم الأمر. . ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 79 نقطة، مما يتيح الفرصة لتوتنهام لتقليص الفارق مع أستون فيلا إلى نقطتين بعد أن وصل رصيد الأخير إلى 68 نقطة، فيما سيواجه توتنهام مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي لمحاولة الحفاظ على آماله في المركز الرابع. مكان حتى الجولة. آخر

الدوري الإنجليزي: ستة أهداف في تعادل مثير بين ليفربول وأستون فيلا

  

الدوري الانكليزي الممتاز: ست اهداف في تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي الممتاز: ست اهداف في تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي الممتاز: ست اهداف في تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي الممتاز: ست اهداف في تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!