اخبار عربية وعالمية

دولة إفريقية تلوّح بإرسال 20 ألف لألمانيا.. فهل تقبل برلين العرض؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دولة إفريقية تلوّح بإرسال 20 ألف لألمانيا.. فهل تقبل برلين العرض؟  . والان الى التفاصيل.

قال رئيس دولة بوتسوانا في أفريقيا، إن بلاده مستعدة لإرسال 20 ألف فيل إلى ألمانيا، التي تحاول فرض قيود على بيع معدات صيد الأفيال.

وأشار الرئيس موكجويتسي ماسيسي، في تصريحات صحفية، الأربعاء، إلى استعداد بلاده لإرسال 20 ألف فيل إلى ألمانيا مقابل محاولتها فرض قيود على بيع معدات صيد الأفيال في بلاده.

وقال رئيس بوتسوانا إن هذا لن يؤدي إلا إلى إفقار بوتسوانا، منتقدا محاولة الحكومة الألمانية فرض حظر على بيع معدات الصيد في أفريقيا لحماية الأفيال.

وأشار ماسيسي في تصريح لصحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن “جهود حماية الأفيال في بوتسوانا التي تحتوي على 130 ألف فيل، أدت إلى زيادة كبيرة في أعداد الأفيال، حيث أصبحت مصدرا لأضرار في الممتلكات والممتلكات”. المحاصيل وحتى تسببت في وفاة البشر.”

وأوضح أن أعداد الأفيال زادت نتيجة جهود الحفاظ على البيئة، وأن الصيد ساعد في السيطرة عليها، واصفا الجلوس في برلين والحديث عن مشاكل بوتسوانا بأنه “أمر سهل للغاية”.

تم حظر صيد الأفيال في بوتسوانا في عام 2014، وتم رفع الحظر في عام 2019 بسبب الزيادة الكبيرة في عدد الأفيال وإقبال السكان المحليين.

المصدر: وكالات

 

دولة إفريقية تلوّح بإرسال 20 ألف لألمانيا.. فهل تقبل برلين العرض؟

ملاحظة: هذا الخبر دولة إفريقية تلوّح بإرسال 20 ألف لألمانيا.. فهل تقبل برلين العرض؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!