اخبار الرياضة

ما سبب جلوس وارن زائير إيمري على دكة البدلاء؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ما سبب جلوس وارن زائير إيمري على دكة البدلاء؟  . والان الى التفاصيل.

تعرض باريس سان جيرمان للخسارة على أرضه على ملعب بارك دي برينس أمام برشلونة بنتيجة 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يقم المدير الفني للفريق الباريسي، لويس إنريكي، بإشراك اللاعب وارن زائير إيمري منذ بداية المباراة، مفضلا الاعتماد على فابيان رويز، وفيتينا، ولي كانج في خط الوسط.

ونقل فابريزيو رومانو عن إنريكي أنه السبب وراء جلوس الأخير اللاعب الزائيري على مقاعد البدلاء، حيث أكد أنه المدرب والشخص الوحيد الذي يرى كل حصة تدريبية ومباريات، معتقدًا أن اللاعبين الآخرين كانوا الأفضل، والأكثر استعدادًا، وفي أفضل حالة لبدء المباراة أكثر من إيمري.

يُذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستقام على الأراضي الإسبانية في 16 من الشهر الجاري.

  

ما سبب جلوس وارن زائير إيمري على دكة البدلاء؟

ملاحظة: هذا الخبر ما سبب جلوس وارن زائير إيمري على دكة البدلاء؟ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ما سبب جلوس وارن زائير إيمري على دكة البدلاء؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ما سبب جلوس وارن زائير إيمري على دكة البدلاء؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!