اخبار منوعة

وفاة مشاعل ال مبارك أيقونة “العمل التطوعي” في السعودية تريند – Trends

وفاة مشاعل ال مبارك أيقونة “العمل التطوعي” في السعودية :

ألمت وفاة مشاعل المبارك، المسؤولة البارزة في إدارة “التطوع والمشاركة المجتمعية” بوزارة “الموارد البشرية” والتنمية الاجتماعية، الكثيرين، إذ تُعرف مشاعل في دوائرها المقربة وبين أصدقائها بأنها كانت شجاعة في مجال العمل التطوعي في المملكة العربية السعودية، ولعبت الراحلة دوراً محورياً في تعزيز الوعي بقيمة وأهمية العمل التطوعي، وسنقدم من خلال هذا المقال معلومات عن وفاتها وأهم إنجازاتها.

وفاة مشاعل المبارك

وفاة مشاعل المبارك

تناقلت أسرة مشاعل مبخوت المبارك، التي شغلت منصب “مدير عام” إدارة التطوع والمشاركة المجتمعية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، نبأ وفاتها بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وجاء هذا الإعلان عبر تصريح لأحد أقاربها على منصة X، مما أثار موجة من الحزن. عبر منصات التواصل الاجتماعي التي أصبحت منتدى لتقديم التعازي والتعبير عن الحزن لوفاتها.

إنجازات مشاعل المبارك

تعتبر مشاعل مبخوت المبارك، التي شغلت منصب مدير عام إدارة التطوع والمشاركة المجتمعية، شخصية بارزة وقدوة في العمل الاجتماعي والتطوعي، ومن أبرز إنجازاتها:

الريادة في تحفيز وتطوير المبادرات التطوعية على مستوى المملكة، حيث ساهمت في تنظيم العديد من المبادرات والبرامج التطوعية الناجحة. شغلت مناصب قيادية مؤثرة كمدير عام دائرة العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية، إضافة إلى عضويتها في مجالس إدارة مؤسسات خيرية مرموقة مثل جمعية الأطفال المعوقين وجمعية رعاية وتأهيل السجناء المحررين. . حصلت على جوائز تعكس إسهاماتها القيمة في مجال العمل التطوعي، منها جائزة الشخصية الأنثوية المتميزة في العمل التطوعي، وجائزة أفضل “شخصية متطوعة” من جمعية الأطفال المعاقين. كانت مشاعل المبارك رمزاً للمرأة السعودية الطموحة والنشيطة، التي تركت أثراً ملموساً في المجتمع من خلال إخلاصها وجهودها المتواصلة في خدمة العمل التطوعي. إنجازات مشاعل المباركإنجازات مشاعل المبارك

من هي مشاعل المبارك؟

شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلا كبيرا مع خبر وفاة مشاعل المبارك التي وافتها المنية بعد معاناة مع مرض السرطان. كانت مشاعل شخصية فعالة في مجال العمل التطوعي، حيث ساهمت بشكل كبير في هذا القطاع، وكان لديها حلم كبير في تحقيق ولادة مجتمع تطوعي يضم أكثر من 100 شخص. ألف متطوع لخدمة ضيوف الله.

شغلت مشاعل منصبًا قياديًا في “الإدارة العامة” للعمل التطوعي والمشاركة المجتمعية بوزارة “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، قادت العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية لتعزيز الكفاءات في مجال العمل التطوعي، وحصلت على الاعتماد كمدربة في الحوار والتواصل الفعال من مركز الملك عبد الله. عزيزي الحوار الوطني.

عملت مشاعل جاهدة على دعم وتعزيز المبادرات التطوعية، لجعلها جزءًا لا يتجزأ ومستدامًا من النسيج الاجتماعي السعودي، بما يواكب أهداف رؤية المملكة 2030.

ملاحظة: هذا الخبر وفاة مشاعل ال مبارك أيقونة “العمل التطوعي” في السعودية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!