اخبار الرابطة الكلدانية

الرابطة الكلدانية في الاردن وبالتعاون مع منظمة سفراء السلام تقدم هدايا لابنائنا الطلبة النازحين

بحضورالاب زيد حبابة النائب البطرياكي في الاردن وبمشاركة ودعم من منظمة سفراء السلام العراقية  التي يراسها الشيخ جمال عبد الوهاب قامت الرابطة الكلدانية في المملكة الاردنية الهاشمية المتمثلة بالدكتور غازي رحو مسوؤل فرع الاردن للرابطة بتوزيع  هدايا بمناسبة بدء الفصل الثاني من الدراسة لابنائنا الطلبة  على عدد كبير من تلامذتنا المسيحيين النازحين من الموصل وقرى سهل نينوى  حيث اقيمت الاحتفالية بهذه المناسبة  في دير اللاتين في اللويبدة وحضرها عدد من المعلمين لهؤلاء التلاميذ  والشيخ ناصر عبد الوهاب والسيد ليث الكبيسي من منظمة سفراء السلام  حيث القي الاب زيد حبابة كلمته التي شكر بها  منظمة سفراء السلام وكذلك الرابطة الكلدانية فرع عمان  على ما يقدمونه من دعم ومساندة لاهلنا النازحين بعدها  القيت كلمة الرابطة الكلدانية من قبل مسؤول الفرع التي شكر فيها الدعم الذي تقدمه منظمة سفراء السلام ورئيسها  وكذلك قدم الشكر والتقدير للاب زيد حبابة  الذي يبذل جهودا استثنائية للوقوف مع طلبتنا الاعزاء بعدها  القيت كلمة سفراء السلام القاها الشيخ ناصر عبد الوهاب والتي  اكدت الكلمات على حب ابناء الوطن  وعلى وفاء الجميع في تقديم العون والمساعدة للنازحين والوقوف معهم في هذه الاوقات الصعبة كما اكدت الكلمة على ما يتصف به ابناء العراق جميعا من محبة وتعاون بين ابناء العراق  كما تطرقت الكلمة  الى اهمية التعاون بين العراقيين جميعا وشكر ممثل سفراء السلام الاب زيد حبابة و الرابطة الكلدانية فرع الاردن على جهودهم وتعاونهم مع المنظمة  ثم بعدها تم توزيع الهدايا على ابنائنا الطلبة علما ان منظمة سفراء السلام  سبق وان قدمت دعما لعلاج العديد من ابنائنا واهلنا النازحين  كما قدمت وساعدت في تقديم المواد الغذائية الى عدد كبير من العوائل النازحة

 

اعلام الرابطة الكلدانية
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.