اخبار الرابطة الكلدانية

الرابطة الكلدانية تشارك في حفل تكريم الدكتور مصطفى علم الدين

 بدعوة من الناشط القومي اللبناني السيد أحمد ديب شاركت الرابطة الكلدانية حفل ‏عشاء  أقيم  خصيصا لتكريم الدكتور مصطفى علم الدين  ‏لجهوده ‏المتميزة في خدمة الجاليه اللبنانيه بصورة  خاصة والعربية بصورة عامة مثل الرابطة  كل من السيد ‏سمير ‏‏يوسف مسوؤل الرابطة في استراليا نيو ساوث ويلز  ونائب رئيس الرابطة في العالم والسيد شمعون بنيامين مسؤول لجنة الإغاثة في الرابطة
هذا وقد شارك الاحتفال عددهم كبير من ممثلي المؤسسات اللبنانية في سدني وشخصيات عرفت بخدمتها المتميزة في ‏ للجالية و في كلمة قصيرة القاها السيد سمير يوسف شكر ‏ فيها السيد أحمد ديب على دعوته وهنئ الدكتور مصطفى علم الدين على هذا التكريم متمنيا له النجاح والموفقية   في حياته دائما .
اعلام الرابطة الكلدانية
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.