أخبار العراق

بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف المتخصص في الشأن الاقتصادي نبيل جبار التميمي، اليوم السبت (20 نيسان 2024)، عن احتمالية نجاح الحكومة بعمل “توأمة” ما بين الشركات الأجنبية والعراقية خلال المرحلة المقبلة، خصوصا بعد  زيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى واشنطن.وقال التميمي، لـ”بغداد اليوم”، ان “هناك صعوبة بقضية عمل توأمة بين الشركات الأجنبية والعراقية خلال المرحلة المقبلة، لكن هناك إمكانية لحصول شراكات فيما بينها”، مبينا ان “قضية التوأمة صعبة جداً، لانها تتطلب ان يكون هناك تكافؤ ما بين الشركات، والحقيقة، ليس هناك مقارنة ما بين الشركات الأجنبية والعراقية”.وبيّن انه “بعد زيارة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى واشنطن هناك إمكانية بان تكون هناك شراكات ما بين شركات عراقية وشركات أمريكية وعالمية أخرى، وابرز تلك القطاعات المؤهلة لهذه الشراكات هي قطاع انتاج الادوية وكذلك قطاع النفط والغاز، إضافة الى قطاع انتاج الطاقة، فهناك اهتمام حكومي بهذه القطاعات خلال المرحلة المقبلة”.والتوأمة هو مصطلح يطلق على جعل مؤسستين متطابقتين لاستفادة كل واحدة منها من خبرات الاخرى، ويطلق المصطلح على توأمة المدن وكذلك توأمة الجامعات.

 

بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟

ملاحظة: هذا الخبر بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!