اجتماعيات

الدكتور نوري منصور يهنيء سيادة المطران مار باوي سورو

الكاتب: المشرف العام
وصلتنا برقية ارسلها الدكتور نوري منصور الى سيادة المطران مار باوي سورو مهنئا اياه بمناسبة مصادقة الحبر الاعظم على انضمامه للكنيسة الكلدانية وقد جاء في البرقية مايلي:

حضرة الأسقف مار باوي سورو الجزيل الشرف والأحترام
تحياتنا الحارة وبعد بغبطة وفرح كبيرين تلقى اعضاء المكتب التنفيذي للمنبر الديمقراطي الكلداني الموحد واعضائه واصدقائه نبأ قبولكم اسقفا في الكنيسة الكلدانية , هذا النبأ الذي انتظرناه طويلا , فلا يسعنا الا ان نهنئكم ونهنيء انفسنا على مصادقة قداسة الحبر الأعظم البابا فرنسيس , على قرار السينودس الكلداني لهذا الأختيار , نرجوه تعالى ان يمنحكم الصحة الموفورة والموفقية للأستمرار بالخدمة في حقل الرب الكبير , الذي يحتاج الى خدام مخلصين , موهوبين ومسلحين بالعلم والمعرفة والثقافة والأيمان المسيحي مثلكم ايها النجم الساطع في كنيستنا الكلدانية . نكرر تهانينا القلبية لكم ودمتم بحفظ الرب ورعايته
د. نوري منصور سكرتير المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد اميريكا وكندا 1 – 12 – 2014 ——
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.