الدراسة السريانية تعقد لقائها الشهري مع القسم السرياني في تربية بغداد الرصافة الثانية

بغداد – اعلام المديرية

استقبل السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية وفد من قسم الدراسة السريانية في تربية بغداد الرصافة الثانية ضم السيدة منى الياس مديرة القسم وعدد من موظفي القسم في مقر المديرية اليوم الثلاثاء 31 كانون الثاني 2017 وذلك لعقد اللقاء الشهري بين المديرية العامة والقسم السرياني في تربية بغداد الرصافة الثانية.

وجرى في اللقاء ايعاز توجيهات خاصة للقسم السرياني من ناحية ارتباطه بالمديرية فنيا والحوار حول شمول موظفي القسم واشراكهم في الدوارات التي تقيمها الوزارة لتطوير امكانات واداء الموظفين ، واكد السيد ججو في اللقاء اهمية تنفيذ القسم السرياني للمهام الملقاة على عاتقه من توزيع الكتب على المدراس وكذلك تلبية احتياجات المدرسين والمعلمين في المدراس المشمولة بالدراسة السريانية خدمة لتطوير العملية التربوية.

 كذلك التقى الوفد السيدة فلورنس بهنام مديرة قسم الاشراف والتدريب والتأهيل في المديرية وجرى في اللقاء تحديث البيانات الاحصائية وتثبيتها في المديرية العامة .

 يشار الى ان المديرية العامة للدراسة السريانية تعقد لقاءا شهريا مع قسم الدراسة السريانية في تربية بغداد الرصافة الثانية من اجل متابعة اعمال القسم فنيا وبما يخدم العملية التعليمية.

شاهد أيضاً

الرابطة الكلدانية – بيان بمناسبة ذكرى مذبحة صوريا الكلدانية

تمر في هذه الأيام الذكرى التاسعة والاربعون لمذبحة قرية صوريا الكلدانية الواقعة في ناحية السليفاني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.